شرطة طولكرم وتحت رعاية المحافظ أبو بكر تكرم مديرها السابق وتستقبل المدير الجديد



نظمت مديرية شرطة طولكرم وتحت رعاية محافظ طولكرم عصام أبو بكر وبمشاركته، حفلاً تكريمياً للمدير السابق لشرطة طولكرم العميد حقوقي موسى يدك، واستقبال المدير الجديد العميد فواز طالب.
جاء ذلك بدار المحافظة، بحضور قائد المنطقة العميد جمال أبو العز، ومدراء الأجهزة الأمنية، وأمين سر حركة فتح بطولكرم إياد جراد ” أبو الصامد” ومنسق فصائل العمل الوطني فيصل سلامه وممثلي الفصائل، ومدراء المؤسسات الرسمية والأهلية، وأعضاء المجلسين التنفيذي والاستشاري، ورئيس بلدية طولكرم د.رياض عوض، ورئيس الغرفة التجارية إبراهيم أبو حسيب، وممثلي الجامعات، ورؤساء البلديات والمجالس المحلية واللجان الشعبية لمخيمي طولكرم ونور شمس والجهات المختصة ذات العلاقة.
وثمن المحافظ أبو بكر دور العميد موسى يدك وعمله خلال الفترة الماضية مديراً لشرطة طولكرم، مشيراً إلى التعاون والعمل المستمر بتطبيق القانون بعمل متكامل من المؤسسة الأمنية للحفاظ على السلم الأهلي، ومن خلال جهود حركة فتح وفصائل العمل الوطني، وكل مكونات المحافظة، مرحباً بمدير شرطة طولكرم الجديد العميد طالب، متمنياً له التوفيق والنجاح بهذه المهمة، مؤكداً على دور الشرطة وحضورها المهم، إلى جانب كافة أركان المؤسسة الأمنية.
هذا وتقدم العميد طالب من مدير عام الشرطة اللواء يوسف الحلو بالشكر والتقدير على هذا التكليف بتسلمه مهام مدير الشرطة بطولكرم، مؤكداً على العمل المستمر تحت رعاية المحافظ أبو بكر وبالشراكة مع جميع الأجهزة الأمنية لتطبيق القانون وفي خدمة المواطنين، شاكراً العميد يدك على جهوده وعمله خلال الفترة الماضية، متمنياً له التوفيق في خدمة وطننا وأبناء شعبنا الفلسطيني.
إلى ذلك ألقى فيصل سلامة كلمة باسم فصائل العمل الوطني وحركة فتح، مشيداَ بالجهود التي بذلها العميد موسى يدك بعمله مديراً للشرطة، مرحباً بالمدير الجديد العميد فواز طالب، مؤكداً على العلاقة المتكاملة مع المؤسسة الأمنية في خدمة المواطنين والوقوف على احتياجاتهم ومتطلباتهم من الحفاظ على الأمن وحماية السلم الأهلي.
من جانبه عبر العميد يدك عن الشكر والتقدير للمحافظ أبو بكر ومدراء الأجهزة الأمنية وحركة فتح وفصائل العمل الوطني وكافة المؤسسات والقطاعات، ولشرطة طولكرم على تنظيم هذا التكريم، متمنياً التوفيق لمدير شرطة طولكرم الجديد العميد فواز طالب بمهمته بمحافظة طولكرم.
وفي الختام سلم المحافظ أبو بكر ومدراء الأجهزة الأمنية وأمين سر حركة فتح بطولكرم إياد جراد وممثلي الفصائل ومدراء المؤسسات الرسمية والأهلية، ورؤساء البلديات والمجالس المحلية دروع التكريم للعميد حقوقي موسى يدك، تقديراً على جهوده في خدمة أهلنا بمحافظة طولكرم.

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة