محافظ طولكرم طولكرم عصام أبو بكر يطلق حملة الفحص الشتوي للمركبات



أطلق محافظ طولكرم عصام أبو بكر، حملة الفحص الشتوي للمركبات للعام 2022 -2023، وذلك بمشاركة مدير الشرطة العميد فواز طالب، ومدير مديرية النقل والمواصلات بطولكرم وائل راشد، ودورية السلامة على الطرق، وضمن الإجراء الدوري والاعتيادي للتأكد من جاهزية المركبات.

وقال المحافظ أبو بكر بأن هذا الإجراء يأتي ضمن العمل الدوري لفحص المركبات مع بداية فصل الشتاء للتأكد من سلامة المركبات وجاهزيتها، وإصلاح الخلل في حال وجوده، وذلك حفاظاً على سلامة المواطنين والسائقين، وتطبيقاً للقانون وحماية السلم الأهلي.

وأشاد المحافظ أبو بكر بجهود الشرطة ومديرية النقل والمواصلات، ودورية السلامة على الطرق وكافة الشركاء، مؤكداً على تعاون المواطنين وأهمية الوعي المجتمعي، تجاه تفقد المركبات وفحصها حسب الأصول لتفادي الحوادث المرورية.

من جانبه أشار العميد طالب إلى أن عملية فحص المركبات تقوم بها الشرطة والجهات الشريكة بشكل دوري وليس ليوم واحد، لمتابعة ميكانيكية المركبات وصلاحيتها والتأكد من الفرامل وغيرها من الأمور الميكانيكية ، حفاظاً على حياة المواطنين وسلامتهم، وحفاظاً على المركبات، مشيداً بمتابعة المحافظ أبو بكر وجميع الشركاء، وتفهم المواطنين وتعاونهم، وبخاصة أنه تم الإعلان مسبقاً عن هذا الإجراء والذي سيستمر خلال فصل الشتاء.

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة