نقابة الصاغة والمجوهرات تشيد بأداء الشرطة في حفظ الامن التجاري بطولكرم



طولكرم _ أشادت نقابة الصاغة والمجوهرات اليوم بأداء الشرطة وتعاونها و ودورها الريادي في حفظ الأمن والنظام العام والامن التجاري في طولكرم.

وذكر ت إدارة العلاقات العامة و الإعلام بالشرطة , إن العميد فواز طالب مدير شرطة محافظة طولكرم استقبل في مكتبه بمديرية شرطة المحافظة وفد من النقابة ممثله برئيسها السيد سائد الحواري و أعضاء الهيئة الإدارية في النقابة في المحافظة اثناء حضورهم لمديرية شرطة المحافظة بحضور العقيد جميل بركات مدير مركز المدينة والعقيد سامر الزيتاوي مدير إدارة العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة وعدد من مدراء الإدارات والضباط في شرطة المحافظة .

وفي بداية اللقاء رحب العميد فواز طالب بالوفد الزائر و ثمن هذه الزيارة التي تعبر عن عمق العلاقة والشراكة البناءة ، مؤكدا ان الشرطة حريصة كل الحرص بتوفير الامن والنظام العام والحفاظ على ممتلكات المواطنين في السوق التجاري وحمايتها من العابثين بأمن الوطن والمواطن من خلال وجود دوريات دائمه في السوق التجاري.

مشيرا إلى إن الشرطة تعمل على دعم قطاع الصاغة الذي يعتبر احد أهم ركائز الاقتصاد الوطني من خلال توفير الأجواء المناسبة لتسهيل عملهم وحركتهم , كما أكد على التعاون والشراكة مع كافة القطاعات وعلى رأسها الصاغة.

وعبر الوفد الضيف عن شكرهم وتقديرهم للشرطة على كافة الجهود التي تبذلها في حفظ الأمن والنظام خاصة في سوق الذهب والارتياح العام لدى تجار الذهب من الإجراءات التي تتخذها الشرطة حول ذلك , كما أكدوا على استمرار التعاون بين النقابة والشرطة لما فيه من مصلحة كبيرة للتجار والمواطنين والأمن بشكل عام وفي نهاية اللقاء قام الوفد الضيف بتكريم السيد العميد فواز طالب مدير شرطة المحافظة لجهود الشرطة في حفظ الأمن و الأمان في المحافظة .

مقالات ذات صلة