الخبيرة رزان ناصيف الأردنية الفلسطينية تتفرد في تقديم زبدة الشيا بنجاح للشعر والبشرة والنتائج حاجز مهم لوقف تقصف الشعر



طولكرم – منتصر العناني – تلفزيون الفجر

الخبيرة رزان ناصيف الأردنية الفلسطينية استطاعت أن تخرج عن المألوف والتقليد والغير بشكل مجدٍ في تقديم لغة مهمة للصبايا للشعر في ووقف تقصف الشعر,


الخبيرة ناصيف اعتادت أن تسعى من خلال توجهها للتطور أن تُحاكي أمر هام للصبايا ومن يردن البحث عن الجديد في هذا العالم الذي يسعى الظهرو بصور جمالها والحفاظ عليها كبشرة وتجميل وتقصف شعر كعلاج مهم لمن يبحثون عن ذلك ,
(رزان توضح للفجر النتائج لزبدة الشيا)
الخبيرة ناصيف للتأكيد على قوة معلوماتها ومنتجها وبأهمية هذه المشاهد طلبنا منها ان تقدم لنا شرحاً عن التعامل مع زبدة الشيا وما هي نتائجها المبهرة فكانت تفاصيلها وكيفية التعامل معها على النحو التالي :
أن كنت تعانين من جفاف البشرة وخصوصا في فترة الصوم، فلا تتردي باستخدام ماسك زبدة الشيا الرائع في ترطيب البشرة لإحتوائه على أحماض دهنيه تتغلغل لداخل الجلد وترطبه. افردي القليل من زبدة الشيا على بشرتك وقومي بتدليكها بحركة دائرية لمدة 5 – 10 دقائق، واتركي الوصفة لفترة نصف ساعة. استخدمي هذه الوصفة مرة يوميا وستلاحظين النتيجة بنفسك والتغيير السريع وخلق مساحة للراحة الدائمة بالنتائج ..
(ناصيف وعلاج تقصف الشعر)

أبهرتنا الخبيرة ناصيف بما قدمته من علاج مهم ومؤثرمن خلال ما تعالجه زبدة الشيا حول تقصف الشعر وتلف نهايته كما أنها تتميز بقدرتها على التغلغل في نسيج الشعر، ما يمنحك شعراً بمظهر صحي وخالي من التقصف ليكون قوياً ودائم النشاط والحيوية التي تلفت من يشاهدوك ..

الخبيرة رزان وطريقة استخدام زبدة الشيا للشعر) )
وحول كيفية استخدام زبدة الشيا وجهت للصبايا بالطريقة الأفضل لتحقيق ذلك ومنع التقصف فطالبت منهن بدايةً بدهن شعرك بزبدة الشيا انطلاقا من فروة الرأس وصولا الى أطراف الشعر مع التركيز على تدليك الفروه بالأصابع و اتركي الوصفة لحوالي ساعة، بعدها اشطفي الشعر بالبلسم. كرري استخدام الوصفة مرة إلى مرتين في الأسبوع حتى تجدي نفسك قادرة على تحقيق الأفضل لشعرك كنضوج ونضارة وحيوية ودون تقصف .


وأردفت رزان بأن لزبدة الشيا فوائد كبيرة وخاصة فوائد زبدة الشيا الخام للشعر والبشرة أكثر من رائعة لإحتوائها على مواد مضادة للأكسدة وفيتامينات ضرورية للبشرة وللشعر مثل فيتامين أ، ب، د، وكلها عناصر تعمل على منح البشرة مظهر صحي ومعالجة مشاكل الشعر المتعددة التي هي هَمْ دائم تبحث عنه الصبايا لابقاء الشعر بحيويته ونضارته كما يُحببنَ صبايا اليوم .
الخبيرة رزان ناصيف استطاعت ومن خلال زبدة الشيا الفاعلة الذي قدمته من خلال عمل متواصل ومتفانٍ ليقدم نتائج مهمة و مبهرة في التغيير لمن يبحثون عن أمل البشرة النضرة الدائمة أو وقف زحف تقصف الشعر ووضع النفسية بارتياح دائم بعد استخدام زبدة الشيا لتحقيق ذلك التناغم ما بين الظهور بأجمل بشرة وشعر حيوي ناضر دائم دون أية تلف أوتقصفات ,


صناعة الذات والتغيير هي قصص مهمة للنجاح بالخروج عن المألوف والبحث عن الجديد وعدم التقليد وتقدم الافضل للغير , هذا ما فعلته الخبيرة رزان ناصيف لتحاكي زبدة الشيا في علاج مهم برسم أناملها لتكون قصة جمال لكل من تبحث عنه بشكل دائم كشعر وبشرة ,


ناصيف إكتمل مشهد النجاح لها ولزبدة الشيا التي قدمت حلولاً جذرية وليست اعتيادية للصبايا الباحثات عن تلك المطالب التي تحقق أحلامها بأن تكون صبية مبهرة وملفتة ومحافظة على شعرها وبشرتها في كل الأوقات والحالات والفصول ورزان الخبيرة الصبية الواعدة بحثت وعملت وكدت حتى وصلت الى هذا المشهد المهم وتحقق ملاذ الصبايا .

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة