مديرية الشرطة تختم المخيم الشتوي في مدرسة عيون القدس بطولكرم



نظمت مديرية شرطة طولكرم في مدرسة عيون القدس الأساسية للبنات فعاليات اختتام المخيم الشتوي بعنوان ( مخيم الشرطي الصغير ) وكان ذلك بحضور مدير الشرطة العميد فواز طالب ،كادر من الضباط الشرطيين ،ومدير التربية والتعليم في طولكرم أ.سائد قبها ، حيث تضمنت الفعاليات تكريم للطالبات المشاركات ولكل من كان قائمٌ على هذا المخيم الشتوي .

وذكرت أ.ديما صباعنة مديرة مدرسة القدس الأساسية للبنات أن هذه المخيم الشتوي تحت رعاية مديرية التربية والتعليم في طولكرم وتشارك فيه ٤٠ طالبة .

وأشارت إلى تميز هذا المخيم مقارنةً في المخيمات الأخرى ،ويرجع هذه التميز إلى كونه تطوعيّ بالتعاون مع مديرية الشرطة التي وفرت كافة السبل لإتمام هذا المخيم على أكمل وجه ، فتخلل المخيم نادي تعريفي بأقسام الشرطة المختلفة ومهامها.

وأوضح أ.وسيم عطوط مسؤول قسم كشافة مديرية التربية والتعليم في طولكرم أن عدد المخيمات الشتوية في محافظة طولكرم وقراها وضواحيها يصل إلى أربعة وعشرون مخيم وكانت جميعها تحت رعاية مديرية التربية والتعليم وبالشراكة مع المؤوسسات المحلية الأخرى .

وأضاف أنهم اليوم يجتمعون لتكريم كوكبة من الطالبات المشاركات في هذا المخيم ، وجاءت هذه المخيمات لتعديل سلوك الطلاب وتخريج جيل منتج وفاعل في مجتمعه .

وذكرت زينة بدير طالبة في مدرسة بنات القدس الأساسية للبنات أنهم تعرفو في هذا المخيم على كيفية تنظيم المرور ، الآثار السياحية ،و أثر المخدرات ، وأن اليوم هو يوم تخرجيهم من هذا المخيم ( مخيم الشرطي الصغير).

ومن الجدير ذكره أن هذه المخيمات من شأنها رفع مستوى الوعي لدى شريحة هامة من المشاركات فيها، إلى جانب الإسهام في تكوين ونشر الثقافة وصقل وإبراز مواهب الطلبة من المشاركة الفاعلة في مختلف زوايا المخيمات.

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة