طولكرم: بمشاركة المحافظ أبو بكر .. وقفة مساندة للأسرى أمام الصليب الأحمر



شارك محافظ محافظة طولكرم اللواء عصام أبو بكر مع العشرات من المواطنين وأهالي الأسرى اليوم الثلاثاء في الاعتصام الأسبوعي أمام مقر الصليب الأحمر في محافظة طولكرم ،للمطالبة في الإفراج عن الأسرى رافعين لافتاتٍ داعمة ومساندةٍ لهم .

وقال اللواء عصام أبو بكر محافظ طولكرم أن هذا الاعتصام يعتبر ” عُرف وتقليد” لكل يوم ثلاثاء ،حيث تتداعى فيه جميع شرائح المجتمع لتقف وتتضامن مع الأسرى البواسل، الذين يقفون في وجه العدو وبذلك يرفعوا رؤوس الشعب الفسلطيني .

وأوضح أبو بكر أن أمنيته هي الإفراج عن هؤلاء الأسرى وتحريرهم ليحقق الشعب الفلسطيني بذلك كافة أهدافه، والرحمة للشهداء الأسرى ويخص بالذكر الشهيد الأسير ناصر أبو حميد وكافة شهداء الشعب الفلسطيني .

وأضاف أبو بكر أنه يرسل تحياته للأسرى المحررين كريم يونس و ماهر يونس اللذان يمارسان حياتهم الطبيعية بعد الإفراج عنهم بالرغم من تحملهم لكل إجراءات الاحتلال التعسفية ، ويدعوهم للاستمرار في حمل رسالتهم الوطنية ورسالة الشعب الفلسطيني .

وأشار أبو بكر إلى أنه في انتظار الإفراج عن كافة الأسرى ويخص بالذكر الأسير المريض وليد الدقة ويتمنى له الصحة والسلامة ويؤكد على استمرارية الشعب الفلسطيني في مطالبته لتحقيق أهدافه.

وذكر إياد الجراد أمين سر حركة فتح في طولكرم أن هذه الوقفة تزيده عز وشموخ بمشاركته مع الحركة الأسيرة وإخواننا وأبطالنا، وإن المؤسسات الأهلية والرسمية والشعب الفلسطيني بكافة مكوناته يشارك في هذه الوقفة في كل يوم ثلاثاء ، ليسلطوا الضوء على الملفات الهامة في الحركة الأسيرة ، ومنها المرضى والصغار وكبار السن .

وأكد على أن وحدة الشعب الفلسطيني بفصائله وأهله وقيادته الفلسطينية جميعها مصطفة خلف الحركة الأسيرة
ويطالب القيادة الفلسطينية بتطبيق القرارت للمجلس الوطني الفلسطيني لردع الاحتلال والحكومة الصهيونية وكل من يدعمه .

وذكر مصطفى الفني والد الأسير أحمد الفني أنه يقف مع الأسرى ويتضامن معهم ويطالب بالإفراج عنهم بصفقات التبادل وخاصة الأسرى المحكومين بالمؤبدات.

ومن الجدير ذكرهُ أن هذه الوقفات التضامنية مع الأسرى مهمة لكونها تعطي دعم ورفع لمعنويات الأسرى البواسل ، خاصة أن كل الجهات الرسمية والشعبية والأهلية تقف معهم، ومن جانب آخر فهي تبعث رسائل واضحة للاحتلال
بوجود من يدافع ويضحي بنفسه من أجل القضية الفلسطينية.

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة