لما بدك تشتغل صح ونابلس نموذج!! بدء تنفيذ المخالفات بحق المتجاوزين الخط الأصفر للمحلات في مدينة نابلس



كتب منتصر العناني – تلفزيون الفجر – لما بدك تشتغل صح أنت كممثل أو رئيس للمؤسسة وخاصة البلديات أو أية جهات أخرى نستطيع أن نفعل شيء إذا أردنا أن نردع ونقيد الأخرين من الفوضى التي تتجلى في الكثير من محافظاتنا من تجاوزات وتعديات على أرصفة من أصحاب المحلات وكَمْ المضايقات التي يلاقيها المواطن في كل مكان وعدم مقدرته المشي على الرصيف وهذا سبب فوضى عارمة لا تطاق.


بلدية نابلس نموذج حي أولاً حيث في خطواتها الأولى بدأت بوضع خطوط صفراء لأصحاب المحلات وثانياً تحرير مخالفات لكل المتجاوزين أو من يتجاوز الخط الأصفر وذلك صماناً لعدم تغطية الرصيف وحسم قضية الفوضى التي كانت وملكت الأرصفة المكتظة والتي كانت تشبه حالة الصرع الدائم للمواطن أين يمشي الرصيف المكتظ أو الشارع بالسيارات وغيرها مما أصبح الأمر مؤرقاً للمواطن , هذا الأمر لا يختص في مدنية نابلس فقط بل كثير من المحافظات ووجب ان يكون التغيير بمثل ما فعلت البلدية ليكون نموذجاً للنظام والقانون وعدم الفوضى.


السؤال الذي يطرح نفسه هل ستغار البلديات الأخرى من هذه النموذج الإيجابي والتي بدأت بلدية نابلس بتطبيقه للوقوف على راحة المواطن وإعطاء كل ذي حق حقه وفق قوانين ناظمة !!


يبقى الجواب لديكم يا رؤساء البلديات في كافة المحافظات هل ستفعلون ما فعلته نابلس كي لا يستفحل الأمر ولا يمكن بعدها السيطرة عليه ؟!!


ملاحظة _ مرفق صورة لأول مخالفة لأحد المحلات المتجاوز


مرفق صورة للخطوط الصفراء التي تم وضعها أمام المحلات

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة