لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

جامعة القدس المفتوحة في طولكرم تنظم وقفة استنكارية لجرائم الاحتلال



نظمت جامعة القدس المفتوحة بالتعاون مع مجلس اتحاد الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية اليوم الأحد وقفة استنكارية لجرائم الاحتلال بحق أبناء الشعب الفلسطيني وشجب للعدوان الاسرائيلي بحق أهل مخيم جنين .

صرح مدير جامعة القدس المفتوحة فرع طولكرم أ.د.يوسف عواد “أن الجسم الطلابيّ في جامعة القدس المفتوحة هو جسم شرعي كما في سائر الجامعات الأخرى
وهو لديه احتقان كبير لما يحدث في فلسطين في الآونة الأخيرة ،من قتل للأطفال والمسنين ،استهداف للمؤسسات الصحية “.

وأكد عواد أن الأمور تتجه نحو التصعيد والانهيار ، وأن الاستفزازت الموجهة للشعب الفلسطيني ستزيد من التصعيد ، وهناك العديد من الاتفاقيات والمعاهدات لو التزمو بها لما وصل الوضع الى ما هو عليه الآن ،وكل الرحمة للشهداء والشفاء للجرحى .

ذكر عضو هيئة إدارية لحركة الشبيبة الطلابية في جامعة القدس المفتوحة يوسف الفحماوي “أن اليوم كانت الوقفة استنكارية ضد الهجمات التي يمارسها الاحتلال ضد أبناء شعبنا وخاصة في مخيم جنين الذي استشهد فيه تسعة شهداء ، ويبارك للشعب الفلسطيني بأخذ ثأره في العملية التي نفذها ابن القدس البطل خيري علقم”.

ذكر منسق فصائل العمل الوطني فيصل سلامة “أنه بإسم حركة التحرير الفلسطيني فتح وفصائل العمل الوطني كان لهم وقفة هنا في جامعة القدس المفتوحة بتنظيم من مجلس اتحاد الطلبة، وهذه الوقفة مع الشهداء وفي حضرتهم ترحمو عليهم “.

أشاد سلامة أن التضحيات سوف تستمر من أبناء شعبنا ضد الاجراءات التعسفية بحق شعبنا سواء أكانت اعتقالات أو قتل أو سلب أراضي ، ويطالب في انهاء الانقسام ويدعو الى وحدة وطنية نناضل بها الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف .

ومن الجدير ذكره أن ما يحدث في مخيم جنين هو مجزرة ترتكب في حق أبناء الشعب الفلسطيني وهو استهداف للكل الوطني وهدفه القضاء على المقاومة .

تقرير: هبة كتانة

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة