لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

غرفة تجارة طولكرم بالشراكة مع البلدية والأشغال تقوم بأعمال تسويةوتمهيد لشارع نورشمس – نابلس



قامت الغرفة التجارية الصناعية وللتسهيل على المواطنين والزوار من مختلف المناطق بتسوية وتمهيد شارع نور شمس من خلال فرد الشارع بالكركار.

حيث أكد رئيس الغرفة التجارية منير الدحلة بأن الغرفة تسعى جاهدة لتقديم التدخلات المناسبة وفق الامكانات المتاحة وفي ظل الظروف التي يعيشها أبناء شعبنا للتخفيف من معاناتهم اليومية على الطرق ولاسيما بعد الإعتداءات المتكررة على محافظة طولكرم وتدمير البنية التحتية ومداخل المدينه وفي ظل الحصار المالي والاقتصادي الذي تواجهه الحكومه الفلسطينية وراجيا بأن يكون هناك تعبيد كامل للشارع من خلال المشاريع التي تطرحها الحكومة.

ودعا الدحلة أهلنا من كل المحافظات وفي الداخل الفلسطيني لزيارة طولكرم والتسوق فيها وتعزيز صمود تجارها قائلا بأن محافظات الوطن جسما واحدا لا يتجزأ وبأن تقوم الحكومة بتوجيه المشاريع الإغاثية العاجلة نحو محافظة طولكرم لإنعاش إقتصادها ومنعا من تفاقم الأوضاع فيها.

كما وجه الدحله الشكر للشركاء بلدية طولكرم ممثلة برئيسها وطواقمها العاملة في الميدان على تعاونهم وحرصهم على العمل المشترك لتحقيق المنفعة العامة وخص بالذكر الجندي المجهول حكيم أبو صفية على عطائه وتعاونه وبصماته اللافتة في ظل الظروف الحالية الصعبة وللأشغال العامة على شراكتهم وتعاونهم الدائم ووقوفهم جنبا إلى جنب مع الغرفة التجارية وبلدية طولكرم.

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة