لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

محافظ طولكرم مصطفى طقاطقة يناقش مع وزير الاوقاف والشؤون الدينية مجموعة من القضايا والمواضيع



ناقش محافط طولكرم مصطفى طقاطقة ، مع وزير الاوقاف والشؤون الدينية سماحة الشيخ الأستاذ الدكتور محمد مصطفى نجم، مجموعة من القضايا والمواضيع على مستوى المحافظة.
جاء ذلك خلال إستقبال الوزير الدكتور نجم في دار المحافظة، بمشاركة امين سر حركة فتح بطولكرم إياد جراد ابو الصامد ووكيل الوزارة حسام أبو الرب، ومدير عام صندوق الزكاة احمد عباس، ومدير عام ديوان الوزير إسماعيل أبو الحلاوة، ورئيس لجنة زكاة طولكرم المركزية غازي الحاج قاسم، ومدير مديرية الأوقاف بطولكرم إبراهيم واصف، وبحضور الجهات المختصة ذات العلاقة بمؤسسة المحافظة.
وأكد المحافظ طقاطقة على توجيهات فخامة السيد الرئيس محمود عباس ” أبو مازن” وإهتمام ومتابعة دولة رئيس الوزراء د. محمد مصطفى، لتعزيز صمود المواطنين وتثبيتهم على الأرض، مرحباً بالوزير نجم، مترحماً على أرواح الشهداء، موجهاً التحية لأسرانا البواسل، متمنياً الشفاء العاجل للجرحى.
وأشار طقاطقة إلى دور وزارة الأوقاف والشؤون الدينية ومكانتها المهمة من خلال ما تحمله من الرسالة الدينية التي تقوم على تعميم قيم التسامح، إنطلاقاً من مبادئ ديننا الإسلامي الحنيف، مقدماً شرحاً عن وضع محافظة طولكرم، من حيث إنتهاكات الإحتلال بالإجتياحات والإقتحامات المتكررة لمخيمي طولكرم ونور شمس والمدينة، والعديد من القرى والبلدات، وما يهدد المحافظة من الخطر الإستيطاني وبخاصة الإستيطان الرعوي، وتأثير جدار الضم والتوسع العنصري، وغيرها من القضايا والتحديات التي تواجه المحافظة.
من جانبه أشار الوزير د. نجم إلى إهتمام مجلس الوزراء برئاسة الدكتور محمد مصطفى بمتابعة كافة القضايا والمواضيع بما يعزز من صمود المواطنين و إسنادهم في مواجهة إعتداءات الإحتلال، متحدثاً عن عمل وزارة الأوقاف والشؤون الدينية.
وأوضح الوزير د. نجم بأن هذه الزيارة لمحافظة طولكرم، ولقاء المحافظ طقاطقة، تأتي في إطار الجولات الميدانية لمتابعة عمل مديريات الأوقاف ولجان الزكاة والإدارات العامة المختصة بالوزارة، و الاطلاع على المشاريع الصحية والتعليمية التابعة للجنة الزكاة، ومناقشة العديد من القضايا ذات العلاقة، مؤكداً على حالة التعاون والشراكة مع مؤسسة المحافظة، وجميع المؤسسات والقطاعات بخاصة أن محافظة طولكرم بكل ما فيها، محافظة صابرة ثابتة، في مواجهة عدوان الإحتلال.

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة