لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

رئيس الوزراء د. محمد مصطفى في اتصال هاتفي مع محافظ طولكرم مصطفى طقاطقة لمتابعة ما يجري من عدوان قوات الإحتلال على مخيم نور شمس



أجرى دولة رئيس الوزراء د. محمد مصطفى اتصالاً هاتفياً مع محافظ طولكرم مصطفى طقاطقة، لمتابعة ما يجري من عدوان مستمر على محافظة طولكرم ومخيم نور شمس، مؤكدا على توجيهات فخامة السيد الرئيس محمود عباس ” ابو مازن” بتعزيز صمود المواطنين وثباتهم على الأرض في وجه هذه الجريمة..

وقال المحافظ طقاطقة في تصريح صحفي :” تعليمات رئيس الوزراء للطواقم الطبية وفرق الإسعاف وكافة الوزارات والجهات المختصة للتعامل مع أي طارئ ومستجدات في مواجهة هذا العدوان الذي تتعرض له محافظة طولكرم بكل بلداتها ومخيمي نور شمس و طولكرم والمدينة “.

وتابع طقاطقة :” إن كل ما تقوم به قوات الإحتلال من استهداف مستمر ومتواصل لمحافظة طولكرم ومخيميها يأتي ضمن جريمة مستمرة وعدوان على جميع أبناء شعبنا في كل مكان من ربوع هذا الوطن.

وأضاف :” جيش الإحتلال يمارس الحصار والقتل والتدمير والتخريب، وضرب البنية التحتية، وحصار لمستشفى الشهيد ثابت ثابت، ومستشفى الإسراء التخصصي، و جرف الشوارع و شبكات المياه والكهرباء، والانترنت، و الممتلكات الخاصة والعامة، خلال عدوانه المستمر في مخيم نور شمس، والمستمر منذ فجر هذا اليوم الاربعاء.

و ذكر طقاطقة بأن كل ما تمارسه قوات الإحتلال من جريمة وعدوان ، لن تنال من عزيمة شعبنا وأهلنا في مخيمي نور شمس و طولكرم، وجميع قرى وبلدات هذه المحافظة، التي ستبقى شامخة صامدة ثابتة عصية على الانكسار “.

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة