لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

محافظ طولكرم وبمشاركة ممثلي المؤسسات الشريكة يتابع الجهود لإيصال المساعدات الإغاثية الطارئة لأهلنا في مخيم طولكرم



تابع محافظ طولكرم مصطفى طقاطقة وبمشاركة ممثلي المؤسسات الشريكة، جهود التحضير والتجهيز للمساعدات الإغاثية الطارئة وإيصالها لأهلنا في مخيم طولكرم والتي تشمل المواد الأساسية من الماء والحليب وحفاظات الاطفال والخبز، وغيرها من المواد الأخرى، وذلك دعماً و استناداً في مواجهة عدوان الإحتلال على المخيم والمستمر لليوم الثالث على التوالي.

وأكد المحافظ طقاطقة على توجيهات فخامة السيد الرئيس محمود عباس ” ابو مازن” واهتمام دولة رئيس الوزراء د. محمد مصطفى،وجميع الوزارات والجهات ذات العلاقة للوقوف إلى جانب أهلنا في مخيم طولكرم في مواجهة هذا العدوان الوحشي الذي تتعرض له المحافظة بكل مكوناتها.

وشدد طقاطقة على العمل المستمر والتحرك السريع لإزالة هذا العدوان، وما تخلله من حصار المستشفيات وإعاقة عمل الطواقم الطبية والإسعاف والطوارئ.

وأشاد طقاطقة بدور وزارتي الحكم المحلي والاشغال العامة، والتنمية الإجتماعية وكافة الوزارات والمؤسسة الأمنية والدفاع المدني و والهلال الأحمر و إقليم حركة فتح بطولكرم والفصائل، وبلدية طولكرم والهيئات المحلية والغرفة التجارية والقطاع الخاص ولجنة زكاة طولكرم المركزية واللجان الشعبية للمخيمات، والفرق الطبية والإسعاف والطوارئ والإعلاميين، وجميع المتطوعين وكل من يعمل لإسناد المواطنين في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها محافظة طولكرم.

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة