لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

محافظ طولكرم مصطفى طقاطقة يرأس الاجتماع التحضيري لحملة تنظيف وتنظيم البلد



نظمت محافظة طولكرم بالشراكة مع بلدية طولكرم واقليم حركة فتح بطولكرم والمجالس المشتركة والمؤسسات الرسمية والأهلية والجامعات، اجتماعا تحضيريا لحملة تنظيف وتنظيم البلد.

جاء ذلك خلال لقاء ترأسه محافظ طولكرم مصطفى طقاطقة وبمشاركة أمين سر حركة فتح اياد الجراد ابو الصامد ونائب رئيس بلدية طولكرم مهند الجلاد،وممثلين عن البلديات والوزارات والمؤسسات المحلية والمجالس الطلابية والجامعات والهيئات ذات العلاقة.

ورحب المحافظ طقاطقة بالحضور الكريم مؤكدا على رمزية المخيمات في ظل هجمات الاحتلال الشرسة لضرب المخيم بابعاده السياسية والاقتصادية ضمن مساعيه الوهمية لحسم الصراع في ظل كل هذه الظروف الدولية، وامتداد العدوان لشوراع المدينة في ظل التصعيد الحالي، داعيا للانخراط المجتمعي والمؤسسي في كل المستويات للحفاظ على الصمود المعنوي الوجودي والعمل بروح الفريق والاستفادة من تجارب البعض للخروج برؤية شاملة وسريعة لتنظيف وتعمير المدينة .

وأكد إياد جراد على ان مثل هذه المبادرة تاتي استكمالا للمشهد الحاضر في المخيمين ضمن المساعي المستمرة و الدائمة لترميم لإزالة آثار العدوان بدءا من المخيمات وانطلاقا للمدينة في جهود مبنية على التحدي والصمود و كجزء من البناء الداخلي ووحدة العمل الجماعي لسير العمل وتقوية الروح المعنوية التي يحتاجها المجتمع الداخلي في ظل مساعي الاحتلال لخلق بيئة طاردة داخل المخيم ، هذا وشدد على دعوته في تكاملية العمل بين المخيمات والمدن والقرى لمواجهة الاستهداف للكل الكرمي .

وتابع جلاد ان الاعتداء الحالي يحتاج لتوحيد كل الطاقات الشبابية والمجتمعية والمؤسساتية في المحافظة لاكمال الحياه الاساسية وتعزيز الانتماء للمحافظة مبديا كامل الجهوزية للتعاون في اتمام هذا العمل التطوعي .

وتخلل الاجتماع مداخلات واختتم بتوصيات من الحضور القتها ق. أ الشؤون العامة تهاني ثابت انبثق عنها تشكيل لجنة تحضيرية لمتابعة توزيع الفرق وبناء برنامج لاتمام العمل و توزيعه في يوم تطوعي وطني لتكون ذات حضور واستمرارية للجهوزية في اي حالات مستقبلية .

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة