Site icon تلفزيون الفجر

طولكرم: انطلاق حملة تطوعية لجعل المدينة أنموذجاً للجميل والنظافة بمشاركة مجتمعية واسعة

تلفزيون الفجر | مرام كنعان – أطلقت محافظة طولكرم اليوم حملة تطوعية شاملة بمناسبة اليوم العالمي للنظافة، شهدت مشاركة فعالة من مختلف المؤسسات الرسمية والأهلية والشبابية، إلى جانب المواطنين تهدف الحملة إلى تنظيف شوارع المدينة وإعادة تجميلها، في رسالة تعكس صمود أبناء طولكرم أمام التحديات التي تواجهها.
يقول مصطفى طقاطقه محافظ طولكرم، خلال حديثه لتلفزيون الفجر ان هذه المبادرة تعكس التزام المجتمع المحلي بجعل المدينة رمزاً للعزة والصمود.
وأشار إلى أن طولكرم ستظل متألقة وجميلة رغم ما تعرضت له من أضرار نتيجة الاحتلال، مضيفاً أن جهود المتطوعين تعد تجسيداً للتعاون والتكاتف بين أبناء المدينة.
من جهته، أوضح د. رياض عوض، رئيس بلدية طولكرم، أن الحملة تمت بالتنسيق بين البلدية والمحافظة والعديد من الجهات الرسمية والأهلية.
وعبّر عن تقديره للتفاعل الكبير من كافة المشاركين، مشيداً بالروح الجماعية التي سادت خلال الحملة.
كما أكد منير الدحله، رئيس غرفة صناعة وتجارة طولكرم، أن القطاع التجاري كان له دور بارز في هذه الحملة، من خلال توزيع الماء والعصير على المتطوعين
وأوضح أن تحسين البيئة الداخلية للمدينة هو خطوة أساسية لجذب المتسوقين من المناطق المجاورة، مشدداً على أهمية العمل الجماعي في خلق بيئة جميلة وصحية.
مشيرا ً ان الحملة لاقت استحساناً كبيراً من قبل المواطنين، حيث شارك فيها طلاب الجامعات والنشطاء الشباب، مما يعكس مدى الالتزام المجتمعي بروح التطوع والمساهمة في تحسين واقع المدينة ،وفي النهاية، تبرز هذه الحملة كأحد نماذج التلاحم المجتمعي الذي يميز أبناء طولكرم، حيث تضافرت جهود الجميع لتحقيق هدف واحد وهو جعل المدينة مكاناً أفضل للجميع.

Exit mobile version