Site icon تلفزيون الفجر

لقاء مشترك جمع هيئة ادارة جمعية وادي الحوارث الخيرية ورئيس بلدية طولكرم

منتصر العناني – استقبلت جمعية الحوارث الخيرية في مقرها رئيس بلدية طولكرم د. رياض الراس في لقاء عمل مشترك بدأ بالترحيب بهذه الزيارة لمقر الجمعية ، تناول الحضور العديد من المواضيع التي تخص مخيم طولكرم وجمعية وادي الحوارث الخيرية ومشاريعها التي وضعتها ضمن خطط مدروسة من أجل التنفيذ والنهوض بها بما يخدم منتسبيها والمخيم .
رئيس الجمعية حسين الشيخ علي رحب بالدكتور الراس وأشاد بجهوده التي يبذلها وأعضاء المجلس في ظل ظروف صعبة وعدوان سافر على المخيمات والمدينة التي تعرضت له والضواحي خلال الاجتياحات والتدمير الذي لحقت بهم ، وأشاد الشيخ بالدور الذي يلعبه رئيس البلدية خاصة كجندي مجهول في هذا الموضوع وطرح الشيخ وهيئته العديد من المشاريع الحيوية والهامة التي تتطلبها المرحلة وهي موضوع مشروع جمعية الحوارث في بناء تكية الخير ومغتسل للموتى وساحة متعددة الاغراض ، بالإضافة بناء مقر للجمعية على الارض المملوكة للجمعية وهي جاهزة .
رئيس البلدية د. رياض وعد ببذل كل جهد ويستحث اهل الخير من اجل اتمام هذه المشاريع الخيرية القائمة على جمعية الحوارث وثمن الراس بالدور الذي تلعبه الجمعية في تقديم الخير على مستوى المدينة والمخيمات والضواحي ودعا اهل الخير والميسورين ان يقدموا الدعم المادي للجمعية حتى يتسنى لها اقامة مشروعها وتم تناول عدد من القضايا التي تخص مؤسسات المخيم وبعض الشوارع ووعد تقديم يد العون على وفق امكانيات البلدية المتاحة التي لن تقصر ابدا وشكر رئيس الجمعية الشيخ والاعضاء هذه اللفتة الطيبة التي قام بها الدكتور الراس ووعد على مد جسور التعاون المشترك، مشيرين الى مواصلة اللقاءات المشتركة من أجل النهوض وتنفيذ أنشطتها المقبلة وفق البرامج التي اعدتها الجمعية .

Exit mobile version