طعنها بسكين طولها 25 سم .. إدانة قاتل زوجته أمينة فرحات- ياسين

أدانت المحكمة المركزية في حيفا، اليوم الخميس، ياسين صالح ياسين (49 عاما) من جديدة المكر، باقتراف جريمة قتل زوجته أمينة فرحات- ياسين (39 عاما)، بالأصل من مجد الكروم، في ظروف قاسية طعنا بالسكين في منطقة الصدر، يوم 17 آب/ أغسطس 2019.

وذكرت النيابة العامة في لائحة الاتهام التي قدمتها إلى المحكمة، يوم 12 أيلول/ سبتمبر 2019، أن “المتهم والضحية كانا يعيشان في نفس المنزل مع 5 أطفال قاصرين، وفي يوم 17 آب/ أغسطس 2019، وعلى خلفية نزاع نشب بينهما قرر المتهم قتل زوجته نحو الساعة الثانية بعد الظهر في غرفة النوم، إذ دار جدال كلامي بينهما انتهى بطعن الزوجة بواسطة سكين كبيرة بطول 25 سم”.

ووفقا للائحة الاتهام فإن الضحية بعد طعنها توجهت لأطفالها وطلبت مساعدتها وإنقاذ حياتها وسقطت أرضا، فاتصل اثنان من أبنائها بالشرطة واستدعيا الجد والجدة، وسأل ابن المتهم والده لماذا فعلت ذلك؟ فأجاب المتهم: “خلص قتلتها”.

وحسب لائحة الاتهام، “خرج المتهم من غرفة النوم والسكين بيده وهدد والديه وطلب منهما الخروج من المنزل، وخرج المتهم من المنزل ومعه السكين واعترض ابنه الذي حاول أخذ السكين منه. وعاد المتهم إلى المنزل ومعه سكاكين ألقاها على أقاربه وجيرانه الذين وصلوا ساحة المنزل، ثم دخل المنزل وأغلق الباب على نفسه إلى أن وصلت الشرطة واعتقلته واقتادته من المنزل إلى السجن”.

المصدر: عرب 48

مقالات ذات صلة