الراصد الجوي: أمطار متفرقة منتصف هذه الليلة

تلفزيون الفجر | توقع الراصد الجوي قصي الحلايقة، أن تسقط زخات متفرقة من الأمطار في شمال فلسطين، منتصف هذه الليلة حتى صباح الخميس، بالإضافة إلى أجزاء من الضفة وقطاع غزة.

وأضاف في منشور على “الفيسبوك”: “نهار الخميس: انخفاض على درجات الحرارة وطقس غائماً جزئياً وبارداً نسبياً”.

وتوقعت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، مساء اليوم الأربعاء، بان طقس فلسطين لهذه الليلة سيكون غائماً جزئياً بارداً في المناطق الجبلية وباردا نسبيا في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وأشارت الدائرة عبر موقعها الإلكتروني، إلى أن طقس فلسطين ليوم غد الخميس سيكون غائماً جزئياً الى غائم، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة ليصبح الجو باردا خاصة في المناطق الجبلية، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط زخات خفيفة متفرقة من الأمطار فوق بعض المناطق، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة.

ولفتت إلى أن يوم الجمعة سيكون طقس فلسطين غائما جزئيا إلى صاف، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقاء الجو باردا نسبيا في المناطق الجبلية، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.

ونوهت إلى أن طقس فلسطين يوم السبت القادم سيكون غائما جزئيا إلى صاف، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة ليصبح الجو معتدلا في المناطق الجبلية دافئا نسبيا في بقية المناطق، والرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة.

مقالات ذات صلة