بدعم من الصندوق العربي بالكويت.. محافظ طولكرم يطلق برنامج الطرود الرمضانية للأسر الفقيرة و المعوزة

طولكرم – أعلن محافظ طولكرم عصام أبو بكر عن إطلاق برنامج الطرود الرمضانية المخصصة للأسر الفقيرة والمعوزة والمقدمة من صندوق التكافل الخيري للسنة السابعة على التوالي، وبدعم من صندوق من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي بالكويت.

جاء ذلك بدار المحافظة، بمشاركة البلديات والمجالس المحلية والجهات الشريكة، والذين تسلموا الطرود لتوزيعها على العائلات المستورة ، حيث خصص صندوق التكافل (1100) طرد غذائي، وذلك ضمن أحد البرامج التي يعمل عليها الصندوق.وأكد المحافظ أبو بكر على توجيهات الرئيس محمود عباس ” أبو مازن” للوصول إلى العائلات المعوزة، مشيراً إلى جهود الحكومة برئاسة د. محمد إشتيه.

وأوضح ابو بكر أن صندوق التكافل بمحافظة طولكرم اعتاد على إطلاق برنامج الطرود الغذائية في شهر رمضان الفضيل، وذلك وبالتعاون مع البلديات والمجالس المحلية والمؤسسات الشريكة ذات العلاقة. وتقدم المحافظ أبو بكر بالشكر من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي بالكويت على ما يقدمه من دعم لشعبنا في كل مكان بشكل عام، وعلى دعمه المستمرة للجنة الصندوق.

وأشاد بجهود مستشار الصندوق د. سمير جراد من خلال متابعته واهتمامه بمساعدة المواطنين في التغلب على معيقات الاحتلال وجرائمه، لدعم صمود المواطنين وتثبيتهم على أرضهم، بالإضافة إلى الظروف الصعبة التي نمر بها بسبب جائحة كورونا وتأثيراتها على المواطنين.

وأثنى المحافظ أبو بكر على المؤسسات والشركات ورجال الأعمال وفاعلي الخير والمتبرعين بهذه المحافظة المعطاءة، وكل من يقف إلى جانب الأسر المتعففة والعائلات المعوزة، وتحديداً في ظل مثل هذه الظروف التي يمر بها شعبنا الفلسطيني وأهلنا بمحافظة طولكرم، بسبب جائحة كورونا.

مقالات ذات صلة