لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

نقابة الأطباء قررت إغلاق أقسام الطوارئ في كل المشافي الحكومية يوم الثلاثاء القادم



قررت نقابة الأطباء، إغلاق أقسام الطوارئ في كل المستشفيات الحكومية يوم الثلاثاء القادم، بسبب “تعنت الحكومة ورفضها كل المبادرات لتنفيذ الاتفاق الموقع معها قبل عام”، وفق النقابة.

وقالت النقابة في بيان لها صباح اليوم، على صفحتها في “فيسبوك”، “بسبب تعنت الحكومة وخروجها عن الالتزام الأخلاقي والوطني تجاه أهم فئة صمدت وكافحت في مواجهة الجائحة بعدم تنفيذ اتفاقية هي وقعتها على الملأ قبل عام وتعنتها في كل مبادرات الحل لتنفيذ الاتفاقية،
فإنه سيكون يوم الثلاثاء القادم وحسب بيان النقابة الأخير إغلاق لأقسام الطوارىء في المستشفيات الحكومية”.

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة