لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

“محدث” الصحة: ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة إلى 65 شهيدا بينهم 16طفلا و5 نساء و365 مصابا بعضهم بحالة الخطر



أعلنت وزارة الصحة، اليوم الأربعاء، ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 65 شهيدا، بينهم 16 طفلا، و5 نساء، و365 مصابا بعضهم بحالة الخطر.

وأفاد مصدر، بأن غارة إسرائيلية استهدفت منزلا في حي الصبرة وسط مدينة غزة، أدت إلى استشهاد خمسة مواطنين بينهم سيدة وطفل، وإصابة ستة آخرين بجروح نقلوا على إثرها إلى مستشفى الشفاء غرب المدينة.

وقصفت طائرة حربية إسرائيلية منزلاً في حي الشيخ رضوان شمال مدينة غزة، ما أوقع إصابات في صفوف المواطنين، نقلوا إلى مستشفى الشفاء للعلاج.

واستهدفت غارتان دراجة نارية شرق خان يونس جنوب القطاع وأصيب فها مواطن، ومركبة على مفترق حمودة في بيت لاهيا، أدت إلى استشهاد مواطنين وإصابة ثلاثة آخرين بجروح إحداها وصفت بالخطيرة، نقلوا على إثرها إلى مستشفى الإندونيسي في البلدة لتلقي العلاج.

كما استشهد مواطن في غارة إسرائيلية على حي الشجاعية شرق مدينة غزة، وأصيب آخر نقل إلى مستشفى الشفاء للعلاج.

وأفاد مصدر، بأن طائرات الاحتلال استهدفت بصاروخ واحد على الأقل مركبة مدنية شرق بلدة بني سهيلا في محافظة خان يونس، ما أدى إلى استشهاد مواطن، وإصابة آخر بجروح خطيرة.

كما استشهد مسن وأصيب طفل في غارة إسرائيلية استهدفت أرضا زراعية في رفح جنوب قطاع غزة.

وقصفت طائرات الاحتلال الحربية بثلاثة صواريخ برج الشروق في منطقة الرمال غرب مدينة غزة، والذي يضم عشرات المحال التجارية ومكاتبا إعلامية وشركات إنتاج إعلامي، ما أدى إلى ألحق دمار كبير فيه.

ويتواصل العدوان الإسرائيلي على غزة لليوم الثالث على التوالي، موقعا شهداء، وجرحى، ودمار في الممتلكات والبنى التحتية في مختلف مناطق القطاع.

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة