مجالس اتحاد الطلبة في الجامعات الفلسطينية في الضفة الغربية تعلن اضراب شامل يوم الثلاثاء

بيان صادر عن مجالس اتحاد الطلبة في الجامعات الفلسطينية في الضفة الغربية

بسم الله الرحمن الرحيم
قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: ( مَثَلُ الْمُؤْمِنِينَ فِي تَوَادِّهِمْ وَتَرَاحُمِهِمْ وَتَعَاطُفِهِمْ مَثَلُ الْجَسَدِ؛ إِذَا اشْتَكَى مِنْهُ عُضْوٌ تَدَاعَى لَهُ سَائِرُ الْجَسَدِ بِالسَّهَرِ وَالْحُمَّى )

باسم الدم النازف، وصمود شعبنا ورباطه، وباسم وحدة شعبنا على امتداد الوطن من النهر الى البحر ونضاله، ورفضاً وشجباً للعدوان المستمر واستنفاراً وحشداً لطاقات شعبنا وشبابنا لمواجهة آلة الغطرسة الصهيونية، تدعوكم حركة الشبيبة الفتحاوية ومجالس اتحاد الطلبة – جامعات الضفة الغربية، والمجلس القطري لمجالس جامعة القدس المفتوحة لما يلي:

١- نعلن الإضراب الشامل في كافة جامعات الوطن يوم الثلاثاء القادم الموافق ١٨/٥/٢٠٢١.

٢- ندعو كادرنا وطلابنا وشعبنا البطل للالتزام بالإضراب والمشاركة في الفعاليات الوطنية التي تدعو لها الفعاليات الوطنية في محافظات الوطن ونقاط التماس والاشتباك مع الاحتلال.

٣- نهيب بشعبنا وفعالياته وقطاعاته التجارية للإضراب الشامل في كافة مناحي الحياة لمؤازرة شعبنا الصامد في القدس والداخل وقطاع غزة.

٤- تؤكد الشبيبة الفتحاوية في القلاع التعليمية وجامعات ومعاهد الوطن سعيها الدائم مع كل أحرار الوطن لدعم ومؤازرة أهلنا في القدس والداخل المحتل، وشعبنا الصامد في قطاع غزة الذي لا زال يتعرض لعدوان الاحتلال حتى هذه اللحظة. عاش نضال شعبنا، ودامت مقاومته، والنصر القريب لشعبنا الفلسطيني الصامد الجبّار.

وإنها لثورة حتى النصر … وانه لصمود حتى النصر حركة الشبيبة الفتحاوية، ومجالس الطلبة في جامعات الضفة الغربية . ١٦/٥/٢٠٢١ .

مقالات ذات صلة