بنك القاهرة عمان يكشف هوية الفائز الثامن بجائزة الـ10 الاف دولار في حملة ” ربحك قدام عيونك”



ضمن حملة ” ربحك قدام عيونك ” التي أطلقها بنك القاهرة عمان هذا العام على حسابات التوفير، يواصل البنك السحب الاسبوعي والشهري على الجوائز النقدية الاسبوعية والشهرية، حيث أعلن البنك عن إسم الفائز بجائزة الأسبوع الثامن
والتي كانت من نصيب السيد نادر بدر محمد عصفور المدخر لدى فرع ” عين سارة ” بمحافظة الخليل.

وفي تعليق للسيد بدر عصفور على فوزه بهذه الجائزة، قال إن فرحته كانت كبيرة بعد علمه بفوزه بهذه الجائزة القيمة، معبراً عن شكره لجهود بنك القاهرة عمان في فلسطين، وذكر عصفور أنه مدخر لدى بنك القاهرة عمان منذ حوالي 15 عاماً، مشيداً بالخدمات والمنتجات المصرفية والالكترونية التي يقدمها بنك القاهرة عمان، في كافة فروعه وتحديداً فرع ” عين سارة “.

وتسعى الحملة الجديدة التي أطلقها بنك القاهرة عمان مؤخراً باسم “ربحك قدام عيونك” إلى تشجيع العملاء والمواطنين على فتح حسابات توفير وتغذية حساباتهم للدخول في السحب على الجوائز الشهرية بقيمة 100 ألف دولار والجوائز الأسبوعية بقيمة 10 آلاف دولار.

وبخصوص معايير الدخول في السحب، للحسابات الجديدة، في حملة “ربحك قدام عيونك” هو فتح حساب توفير بقيمة 200 دينار أو ما يعادلها بالدولار أو الشيكل أو اليورو.

وبالنسبة للحسابات الحالية، فما على العميل سوى إضافة مبلغ 50 دينار أو ما يعادلها بالدولار أو الشيكل أو اليورو شهريا كحد أدنى، للدخول في السحب، علما أن كل 50 دينار أو ما يعادلها بالدولار أو الشيكل او اليورو يتم ايداعها في الحساب، تعطي فرصة اضافية للفوز.

مقالات ذات صلة