بنك القدس وشركة MEPS فلسطين يوقعان اتفاقية تعاون

أعلن بنك القدس وشركة الشرق الاوسط لخدمات الدفع MEPS /فلسطين عن توقيع اتفاقية تعاون لتقديم خدمات دفع الكترونية لعملاء البنك.
وقع الاتفاقية عن بنك القدس الرئيس التنفيذي صلاح هدمي وعن شركة MEPS/فلسطين الرئيس التنفيذي محمد حلس وبحضور عدد من المدراء من كلا الجانبيبن.
و بموجب هذه الاتفاقية سيمنح بنك القدس خدمات الدفع الالكترونية التي تقدمها MEPS/فلسطين (خدمة توفير نقاط البيع (POS)، وخدمات بوابات الدفع الالكتروني) لعملائه من التجار والشركات، على أن تقوم شركة MEPS/فلسطين بتزويد عملاء بنك القدس بما يلزم من أجهزة واشتراكات لتقديم حلول سهلة وسريعة وآمنة لتخفيف الاعتماد على النقد.


وتعقيباً على الاتفاقية علق صلاح هدمي الرئيس التنفيذي للبنك قائلاَ: إن توقيع هذه الاتفاقية مع شركة الشرق الأوسط لخدمات الدفع MEPS فلسطين يأتي من باب تعزيز التعاون الثنائي الوثيق بين البنك والشركة، لما لهذا التعاون من أهمية كبيرة سيعود على عملاء البنك بالنفع من خلال إتاحة خدمات الدفع الالكترونية والتي ستساهم في تخفيف عبء النقد على عملاء البنك من التجار والشركات.
وأشار هدمي الى أن بنك القدس سيستمر في سعيه لتقديم خدمات دفع الكترونية مبتكرة، وإن العلاقة الاستراتيجية مع MEPS فلسطين ستستمر للاستفادة من الخدمات التي ستطلقها الشركة في المستقبل.


من جانبه، شكر محمد حلس بنك القدس على ثقتهم بالخدمات التي تقدمها MEPS فلسطين، وأكد أن عملاء بنك القدس سيستفيدون من توقيع هذه الاتفاقية ومن الخدمات التي ستقدمها الشركة، بحيث سيصبح بإمكان أصحاب المحلات التجارية الحصول على جهاز نقطة البيع لاستقبال دفعات زبائنهم باستخدام بطاقات الدفع العالمية، كما سيكون بإمكان أصحاب مواقع التسوق على الانترنت الحصول على خدمات بوابة الدفع الالكترونية لتحصيل ثمن الخدمات والسلع باستخدام بطاقات الدفع العالمية.
وختم حلس بان شركة MEPS فلسطين تعمل على مدار الساعة لتوفير حلول دفع الكترونية سهلة وامنة لعملائها وعملاء شركائها من البنوك العاملة في فلسطين، وأشار الى ان الشركة وفي إطار خطتها الاستراتيجية ستقوم بإطلاق منتجات دفع الكترونية جديدة خلال النصف الثاني من عام 2021 وعام 2022.
يسعى بنك القدس دائماً إلى ابتكار حلول تقنية إبداعية لمواجهة التحديات التجارية التي تعترض عملاءوه من الشركات والافراد ، ويأتي ذلك في الوقت الذي نشهد طلباً هائلاً من عملاء الشركات الصغيرة والمتوسطة على الابتكارات التي توفر فرصاً اقتصادية، لا سيما في ظل الظروف الراهنة حيث أدركت الشركات على إثرها أهمية الابتكار اليوم أكثر من أي وقت مضى.
ومن الجدير ذكره، أن شركة الشرق الأوسط لخدمات الدفع/ فلسطين (MEPS)، تأسست بمساهمة من كبرى البنوك العاملة في فلسطين وشركة الشرق الأوسط لخدمات الدفع/ الأردن، وباشرت أعمالها خلال شهر أكتوبر 2020 بعد الحصول على الموافقات اللازمة من سلطة النقد الفلسطينية.

مقالات ذات صلة