أول برنامج رقمي في فلسطين: جوال تطلق برنامج PLUS تحت شعار “ع مزاجك”

أطلقت شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية “جوال إحدى شركات مجموعة الاتصالات الفلسطينية برنامج وتطبيق”PLUS بشعار “عَ مزاجك” كأول برنامج رقمي في فلسطين لمشتركي الدفع المسبق، حيث يقدم ميّزات عديدة تضمن رضى مشتركيها وتلبي استخداماتهم المختلفة بكل سهولة وسرعة لتلائم حاجة وخصوصية كل مشترك بطريقة تكنولوجية متطورة.

يتيح برنامج PLUS للمشترك تشكيل قيمة برنامجهم بما يلائم استهلاكهم من دقائق ورسائل وإنترنت، ويوفّر العديد من المزايا كتحويل الدقائق غير المستهلكة إلى إنترنت وبالعكس، وإهداء الحزم لأي مشترك Plus آخر، بالإضافة إلى إمكانية استعادة الدقائق والإنترنت غير المستهلك كرصيد يضاف إلى الرصيد الأساسي. بالإضافة إلى توفير خدمة طلب رقم جديد من خلال التطبيق. وللاستفادة من جميع ميّزات برنامج PLUS، على المشترك تحميل التطبيق الخاص بالبرنامج على نظام Android أو IOS والانضمام للبرنامج.

في هذا السياق، أكد المهندس إيهاب صبيح، مستشار وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، على أهمية كل الجهود المبذولة في تعزيز الثقافة الرقمية لدى المواطنين، والتي شهدت تطوراً ملحوظاً خلال الفترة الأخيرة بالتزامن مع جائحة الكورونا التي دفعت كافة الشركات في القطاعات المجتمعية المختلفة خطوات متقدمة نحو الرقمية، مشيداً بالدور البارز الذي تساهم به شركة الاتصالات الخلوية جوال في رقمنة كافة الخدمات بقطاع الاتصالات لمشتركيها. مضيفاً إن الهدف الأساسي من رقمنة كافة الخدمات بهذا القطاع يندرج ضمن تعزيز بيئة الاتصالات في فلسطين وجعلها مواكبة للتطور العالمي.

من جهته، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينية عمار العكر، إن أهمية رفد قطاع الاتصالات الرقمية بكل ما هو جديد ومواكب للتوجه العالمي برقمنة كل الخدمات، يندرج ضمن الإستراتيجية العامة التي تسير عليها شركات المجموعة، مضيفا أن برنامج plus سيكون أول برنامج رقمي يعطي المشترك ما يحتاجه وما يتطلع له منذ زمن، بما يوفر عليه الكثير من الجهد والوقت ويعزز فكرة الاعتماد على الخدمة الذاتية له من خلال التطبيق، مما سيؤسس لمرحلة مختلفة في المستقبل القريب، تكون فيه الخدمات الرقمية مرتبطة بكافة مجالات حياته.

وأعرب العكر عن أمله بأن تصل خدمات الجيل الثالث والرابع لكافة أنحاء الوطن، خصوصا إلى قطاع غزة نظرا لحرمانه من سلطات الاحتلال حتى اليوم من خدمات الجيل الثالث وما يرتبط بها من برامج رقمية كبرنامج plus الرقمي.

بدوره، أكد مدير عام شركة جوال عبد المجيد ملحم، على أهمية هذه الخطوة التي تصبّ بتقديم كل جديد لمشتركي جوال وقدرة الشركة على مواكبة التطور التكنولوجي الذي يسهل خدمة احتياجاتهم المختلفة في برنامج يوفر لهم إمكانية عمل وتصميم برنامج حسب استهلاك كل مشترك، وأضاف بأن إطلاق برنامج PLUS يأتي بالتزامن مع إطلاق حملة تجارية تقدم أرصدة مجانية، وعدد من الخدمات المميزه، والبطاقات الالكترونية لكل مشتركي البرنامج فقط عند هزهم للجهاز تحت عنوان “بالهدايا افرح… هز جوالك وأربح”.

وجدير بالذكر، إن شركة جوال قدمت لمشتركيها الكثير من التجارب الرقمية ببرامجها المختلفة، مثل إطلاقها أول محفظة إلكترونية JAWWAL PAY، التي تحاكي تقنيات التكنولوجيا المالية، وبرنامج Enjoy برنامج المكافآت الأكبر لمشتركي جوال، وتطبيق حسابي، الحساب الأكثر تحميلا في فلسطين، والعديد من البرامج الأخرى بما يواكب التطور العالمي في قطاع الاتصالات الرقمية. وأطلقت جوال هذا البرنامج الرقمي الحصري لديها فقط ضمن حملة إعلامية ضخمة سعياً منها للوصول إلى بيئة تقنية والتحول نحو حياة رقمية أكثر سهولة، ولتكون دائماً في مقدّمة روّاد قطاع الاتصالات الرقمي، أسوة بشركات الاتصالات العالمية التي تقدم برامج مماثله تمييزاً لمشتركيها وتلبيةً لاحتياجاتهم واستخداماتهم المتباينة.

مقالات ذات صلة