النقب: مصرع شاب وإصابة شقيقه بحادث طرق في حورة

تلفزيون الفجر | لقي الشاب عزات موسى أبو سبيت من قرية حورة في منطقة النقب، جنوبي البلاد، مصرعه وأصيب أربعة أشخاص بينهم شقيقه بجروح بالغة والآخرون بجروح متوسطة وطفيفة أثناء توقف سيارتهم على جانب الطريق على شارع 4 بالقرب من مفترق “يفنه”.

وقدمت طواقم طبية من مؤسسة “نجمة داود الحمراء” العلاجات الأولية لثلاثة مصابين بجروح متفاوتة، بينهم مصاب فاقد للوعي. وجرى نقل أربعة مصابين، إلى مستشفى “تل هشومير” لاستكمال العلاج. وتحقق الشرطة في ملابسات الحادث، وفق عرب 48.

ووفقا للشرطة فإن عدة أشخاص كانوا يقفون خارج مركبة كانت واقفة على الرصيف أصيبوا بعدما دهستهم مركبة مارة. وتم نقل أربعة مصابين. وجاء في وقت لاحق من المستشفى أن أحد المصابين فارق الحياة بعد فشل محاولات الإنعاش.

يذكر أن سلامة أبو عصا (54 عاما) من بير هداج في النقب، لقي مصرعه في حادث انقلاب جرار وقع في القرية، الليلة قبل الماضية، ولقي الطفل محمد عواد الطوخي (10 أعوام) من بير هداج مصرعه في حادث دهس بالنقب، كما لقي علي عبد الرحمن عدوي (70 عاما) مصرعه في حادث دهس بقرية طرعان في الجليل، شمالي البلاد، مساء أول من أمس الأربعاء.

هذا، ويستدل من معطيات نشرتها سلطة الأمان على الطرق في البلاد أن 220 شخصا بينهم 59 مواطنا عربيا لقوا مصارعهم في حوادث الطرق، منذ مطلع العام 2021 ولغاية يوم 11 آب/ أغسطس 2021.

مقالات ذات صلة