كأول بنك فلسطيني … بنك القدس يفوز بجائزة عالمية في مجال تنفيذ عمليات التجارة الدولية

أعلن البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية، عن فوز بنك القدس بجائزة البنك الأكثر نشاطاً في فلسطين في مجال تنفيذ عمليات التجارة الدولية للعام 2020.
وجاء ذلك خلال الحفل الذي أقامه البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية على هامش اجتماعه السنوي الثلاثين الذي عقد في 30 حزيران 2021، وضمن برنامجه لتيسير التجارة الدولية.
وبحسب معايير البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية فقد حصل بنك القدس على جائزة” البنك الأكثر نشاطاً في فلسطين في مجال تنفيذ تمويلات عمليات التجارة الدولية لعام 2020″ ، والتي جاءت نتيجة للجهد الكبير المبذول من فريق دائرة المؤسسات المالية والعمليات الخارجية والخدمات المصرفية للشركات ، خصوصاً في ظل الظروف الاستثنائية التي شهدتها فلسطين والعالم خلال العام الماضي نتيجة جائحة كوفيد-19.
وفي تعليق له قال دريد أكرم جراب نائب رئيس مجلس الإدارة ” فخورين كأول بنك من فلسطين يحصل على هذه الجائزة التي تعكس مدى الخدمة المميّزة التي يقدّمها فريق عمل البنك للمساعدة على تعزيز التجارة الدولية والاقتصاد في فلسطين.
كما أكد جراب على أنّ شراكتنا مع البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية تهدف إلى دعم استراتيجيّة النمو لدينا ويساعدنا على توفير مجموعة متنوّعة من الخدمات المصرفيّة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة وللعملاء التجاريين.
من جانبه، أكد صلاح هدمي الرئيس التنفيذي لبنك القدس، على أهمية هذا الإنجاز في مسيرة إنجازات البنك المتواصلة، والذي يأتي تجسيداً للعمل الدؤوب من كافة موظفي البنك وبما يعكس متانة البنك في القطاع المصرفي في فلسطين. مضيفاً بأن هذا الإنجاز سيذلل التحديات لتقديم أفضل الخدمات لعملائنا التجاريين وللإقتصاد الوطني، كما وسنعمل بشكل متواصل لتحقيق المزيد من الإنجازات ومواكبة كل ما هو جديد في الصناعة المصرفية.
يذكر أن مسيرة النجاح المتواصلة لبنك القدس تعكس رؤية ثاقبة، ونجاحاً كبيراً وإصراراً عالياً ليكون “بنك القدس” بنكا رائداً بما يقدمه من منتجات وتسهيلات وخدمات.

مقالات ذات صلة