أبو الرب يلتقي رئيس جمعية قطر الخيرية جلامنة ويُثمِنْ دورها بالوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني وبتثبيت صموده

طولكرم – منتصر العناني – تلفزيون الفجر

ثَمن عطوفة وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الدينية حسام أبو الرب حجم المساعدات التي تقدمها جمعية قطر الخيرية للفلسطينيين ودورها في تعزيز وتثبيت صمود الشعب الفلسطيني في أرضه، وعلى دعمها المتواصل ووقوفها دائما مع حقوق شعبنا وقضاياه العادلة في كل المواقع وكانوا دوماً قناة الرفد لكل احتياجات الشعب الفلسطيني.

جاء ذلك خلال لقائه أ. حذيفة جلامنة مدير جمعية قطر الخيرية/ فرع فلسطين وتكريمه على جهوده الكبيرة بتذليل كافة الصعاب أثناء تنفيذ مشروع الأضاحي في عيد الأضحى المبارك المقدم للفقراء والمحتاجين والأيتام خلال المرحلة السابقة وغيرها من المشاريع الهامة التي تحققت وتتواصل جمعية قطر الخيريه تقديمها لأبناء شعبنا.

وقدم أبو الرب شرحا عن عمل وزارة الأوقاف وبرامجها وخططها مشيرا إلى أن مؤسسات الوزارة المختلفة المنتشرة بجميع محافظات الوطن، استطاعت انجاز العديد من أهدافها وتقديم كل الدعم للأسر الفقيرة والمحتاجة ومساعدة أبناء شعبنا للتغلب على ظروف الحياة الصعبة التي يواجهونها في ظل ظروف قاسية يعيشونها.

من جهته وضع أ. حذيفة جلامنة الحضور بصورة مسيرة جمعية قطر الخيرية والتي نفذت عدداً كبيراً من المشاريع التنموية والإغاثيه في كافة المجالات الصحية، والتعليمية بالإضافة إلى المشاريع الُمدرة للدخل، ومحاربة الفقر ودعم الأسرة، والمرأة والطفل واتساع هذا الدعم ليشمل العدد الاكبر ممن يستحقون أن نقف بجانبهم.

الطرفان أكدا على ضرورة مواصلة التعاون في مجال الإغاثة الإنسانية وتحقيق أهدافهما القائمة على دعم صمود الشعب الفلسطيني، وصولا إلى إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة.

وحضر اللقاء إسماعيل أبو الحلاوة المدير عام في الوزارة واحمد عباس مدير عام الموارد البشرية ومحمد نواهضه مدير الإعلام وفاطمة عسقول مديرة المشاريع ومدير المشاريع في جمعية قطر أ.حسام الشعيبي , وفي ختام اللقاء تم تكريم ا.حذيفة جلامنة رئيس الجمعية بدرع الوزارة سلمه إياه ا. حسام ابو الرب وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الدينية شاكراً كل خطوة قدمت من الجمعية لأبناء شعبنا في كافة أماكن تواجده.

مقالات ذات صلة