مصرع شاب بحادث طرق في حيفا

تلفزيون الفجر | لقي الشاب محمد أبو حسين (27 عاما) من قرية رمانة في منطقة الجليل، شمالي البلاد، مصرعه في حادث طرق على شارع رقم 77 بالقرب من مدينة “يوكنعام” جنوب شرق مدينة حيفا، فجر اليوم الجمعة.

وأفاد الناطق بلسان “نجمة داود الحمراء” أن “مركز نجمة داود الحمراء في منطقة الكرمل تلقى بلاغا الساعة 04:30 حول انقلاب سيارة على شارع رقم 77 قرب مفرق هتشبي- قرب يوكنعام، وأقر الطاقم الطبي الذي وصل إلى المكان وفاة المصاب متأثرا بجروحه البالغة، وعمل على تقديم العلاجات الأولية لمصاب آخر وصفت جروحه بالمتوسطة وأحالوه لاستكمال العلاج في المستشفى”. وفتحت الشرطة ملفا للتحقيق في ملابسات الحادث.

ووفقا للشرطة فإنها “باشرت التحقيق في ملابسات الحادث الذي وقع، فجر اليوم، على شارع رقم 77، إذ اصطدمت السيارة بعامود كهرباء، وأسفر الحادث عن مصرع شاب من قرية رمانة وإصابة رجل بجروح متوسطة وأحيل للعلاج في مستشفى ‘رمبام’ بحيفا”.

وفي سياق منفصل، أصيب شاب، في الثلاثينيات من عمره، بجروح وصفت بأنها خطيرة في حادث طرق على شارع 431 قرب مدينة الرملة، فجر اليوم، وفق عرب 48.

وأفاد الناطق بلسان “نجمة داود الحمراء” أنه “تلقينا بلاغا عند الساعة 2:37 حول حادث دراجة نارية على شارع 431 في محور طرق الرملة، وقدم طاقم طبي الإسعافات الأولية لمصاب عانى جروحا خطيرة في منطقة الرأس وأطراف جسده”.

وأحيل المصاب، على وجه السرعة، إلى مستشفى “أساف هروفيه” لاستكمال العلاج.

هذا، ويستدل من معطيات نشرتها سلطة الأمان على الطرق في البلاد أن 226 شخصا بينهم 64 مواطنا عربيا لقوا مصارعهم في حوادث الطرق، منذ مطلع العام 2021 ولغاية يوم 19 آب/ أغسطس 2021.

مقالات ذات صلة