لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

الأسير العارضة معزول في زنزانة ضيقة ومراقبة بالكاميرات



تلفزيون الفجر | قال محامي هيئة شؤون الأسرى والمحررين كريم عجوة اليوم الجمعة، إن إدارة سجن “عسقلان” تعزل الأسير محمد العارضة بظروف صعبة وسيئة منذ نقله بالأمس من مركز تحقيق “الجلمة”.

وأضاف المحامي إن “ادارة المعتقل تحتجز العارضة في زنازين العزل، ولا يوجد معه سوى الملابس التي يرتديها دون أي شئ آخر على الاطلاق حتى مخدة النوم، وفي مساحة ضيقة جداً ومتسخة للغاية، كما يتم اجراء تفتيشات في الغرفة على مدار الساعة.

ولفت إلى أن غرفة العزل مراقبة بالكاميرات حتى داخل الحمام ما يشكل انتهاكاً للخصوصية ويحرمه حق الاستحمام واستخدام المرحاض.

وأضاف أن الأسير العارضة حضر للزيارة اليوم مقيد اليدين والقدمين وتم فك قيود اليدين عند مقابلة المحامي والابقاء على قيود القدمين، وأنه من المتوقع أن تجري محاكمة داخلية للأسير العارضة في عسقلان اليوم لفرض مزيد من الاجراءات العقابية بحقه.

وأكد الأسير للمحامي أن أنه في حال استمرت التقييدات المفروضة عليه من حيث الشروط اللاانسانية الموجود بها في زنازين العزل والظروف السيئة، قد يدخل خلال الأيام القادمة في إضراب مفتوح عن الطعام للمطالبة بتحسين الظروف الاحتجازية الصعبة المفروضة عليه من قبل إدارة سجون الاحتلال.

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة