الشرطة تكشف ملابسات سرقة أغنام بقيمة 200 ألف شيقل في بيت لحم

تلفزيون الفجر | كشفت الشرطة اليوم ملابسات سرقة أغنام قدرت قيمتها ب200 الف شيقل تم سرقتها من بلدة بتير غرب محافظة بيت لحم.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن فرع المباحث العامة بشرطة بيت لحم تلقى شكوى مواطن مفادها قيام مجهولين بالدخول إلى مزرعته الواقعه في بلدة بتير غرب بيت لحم وسرقة أغنام من نوع الشامي قيمتها 200 ألف شيقل. على الفور باشرت المباحث العامة إجراءات البحث والتحري وتم تحديد مكان وجود الأغنام في محافظة الخليل ومن خلال العمل المشترك مع فرع المباحث العامة بشرطة الخليل تم ضبط المسروقات والقبض على شخصين تم إحضارهما لمديرية شرطة بيت لحم وبتدوين إفادتهما أفادا أنهما استلما الأغنام من شخص معروف لديهما وبعدم معرفتهما بأنها مسروقة، ومن خلال البحث تم تحديد مكان وجود الشخص المشتبه فيه بالسرقه والقبض عليه وهو من خارج المحافظة وبتدوين أفادته أفاد أنه قام بالسرقة بالإشتراك مع شخص آخر من سكان محافظة بيت لحم .

وأكدت أنه تم توقيف المقبوض عليه تمهيداً لإحالته لجهة الإختصاص لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه وجاري العمل على إحضار المشتبه فيه الآخر كما تم تسليم الأغنام المضبوطة لصاحبها حسب الأصول .

مقالات ذات صلة