حالة الطقس: انخفاض على درجات الحرارة والفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة

تلفزيون الفجر| توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم الأحد، غائما جزئيا، وباردا نسبيا نهارا، إلى بارد ليلا، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، ويتوقع اعتبارا من ساعات الظهيرة سقوط امطار متفرقة فوق بعض المناطق خاصة الشمالية والوسطى، قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا الرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا تكون مثيرة للغبار أحيانا، والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

هذه الليلة: يكون الجو غائما جزئيا وباردا وتسقط امطار متفرقة خاصة فوق المناطق الشمالية والوسطى، الرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة الى نشطةالسرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

ويكون الجو، يوم غدٍ الاثنين، غائما جزئيا، وباردا نسبيا نهارا، إلى بارد ليلا، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والثلاثاء، يكون الجو غائما جزئيا وباردا نسبيا نهارا إلى بارد ليلا، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتنبأت أن يكون الجو، الأربعاء، غائما جزئيا الى غائم وباردا ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، ويتوقع اعتتبارا من ساعات الظهيرة سقوط امطار متفرقة فوق بعض المناطق خاصة الشمالية والوسطى قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا الرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا تكون مثيرة للغبار احيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج .

وتحذر دائرة الارصاد الجوية من: تدني مدى الرؤيا الافقية وارتفاع نسبة الغبار في الجو، ومن خطر التزحلق على الطرقات التي تشهد هطول للأمطار.

مقالات ذات صلة