بنك القاهرة عمان يكشف أسم الفائزة السادسة بجائرة الــ100 الف دولار في حملة ربحك قدام عيونك

سلم بنك القاهرة عمان الجائزة النقدية للشهر السادس في حملة “ربحك قدام عيونك” والبالغة 100 ألف دولار أمريكي، للفائزة السيدة سحر جعفر محمد برغوثي، المدخرة لدى فرع نابلس الرئيسي.
وقالت السيدة سحر برغوثي، إنها شعرت بالسعادة والذهول فور قيام ادارة بنك القاهرة عمان، بإعلامها بفوزها بمبلغ 100 ألف دولار نقداً في حملة ربحك قدام عيونك، مشيرةً أنها لم تكن تتوقع أن تكون من الرابحين وأن ما حصل بمثابة المفاجأة السعيدة.
وبينت الفائزة سحر برغوثي، أنها مدخرة مع بنك القاهرة عمان منذ اليوم الأول الذي مارس فيه عمله في فلسطين، ونصحت المواطنين والموظفين بتحويل رواتبهم وفتح حسابات توفير في بنك القاهرة عمان نظراً للخدمات المالية الرائعة والمتنوعة التي يقدمها لعملائه وكذلك حسن معاملة الموظفين والادارة، بجانب استمرار حملات السحوبات الي يقدمها للمدخرين سنوياً.
وتأتي حملة “ربحك قدام عيونك” ضمن سياسة والتزام البنك باستراتيجيته المستمرة في تقديم خدمات مصرفية وجوائز قيمة لعملائه، وتشجيعاً للمواطنين بفتح حسابات توفير في مختلف فروع بنك القاهرة عمان في فلسطين للدخول في السحب على الجوائز الشهرية بقيمة 100 ألف دولار والأسبوعية بقيمة 10 آلاف دولار.
وبخصوص معايير الدخول في السحب، للحسابات الجديدة، في حملة “ربحك قدام عيونك” هو فتح حساب توفير بقيمة 200 دينار أو ما يعادلها بالدولار أو الشيكل أو اليورو.
وبالنسبة للحسابات الحالية، فما على العميل سوى إضافة مبلغ 50 دينار أو ما يعادلها بالدولار أو الشيكل أو اليورو شهريا كحد أدنى، للدخول في السحب، علما أن كل 50 دينار أو ما يعادلها بالدولار أو الشيكل او اليورو يتم ايداعها في الحساب، تعطي فرصة اضافية للفوز.

مقالات ذات صلة