بنك القدس الراعي الإستراتيجي لأكسبوتك 2021

رام الله- أعلن بنك القدس عن توقيع إتفاقية رعاية رسمية مع اتحاد شركات أنظمة المعلومات الفلسطينية “بيتا” ليصبح بنك القدس بموجب هذه الإتفاقية الراعي الإستراتيجي لأسبوع فلسطين التكنولوجي السابع عشر “أكسبوتك 2021″ والذي من المقرر أن يُعقد في رام الله وغزة على مدار يومي الخامس عشر والسادس عشر من شهر كانون الأول، تحت شعار ” التحول الرقمي”.
جرى حفل التوقيع في مقر الإدارة العامة لبنك القدس، ووقعها عن بنك القدس الرئيس التنفيذي للبنك صلاح هدمي وعن اتحاد شركات أنظمة المعلومات الفلسطينية “بيتا” الرئيس تامر برانسي.
وفي هذا السياق، قال هدمي: ” نحن سعداء لكون بنك القدس للمرة الثانية الراعي الإستراتيجي لأكسبوتك الذي مازال الحدث الأكبر والأهم على مستوى قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وعلى مستوى الاقتصاد الفلسطيني بشكل عام”. وأشار هدمي إلى أن شعار أكسبوتك هذا العام يتمحور حول التحول الرقمي، حيث يهدف البنك بالنظر إلى آفاق المستقبل إلى أن يكون التعامل مع المعاملات المصرفية بصورة رقمية، وأن نطرح الخدمات والمنتجات الجديدة للعملاء إلكترونياً .كما توجه بالشكر لإتحاد شركات أنظمة المعلومات الفلسطينية “بيتا” على جهودهم في تنظيم أكسبوتك لهذا العام.
من ناحيته قال برانسي إن الشراكة الاستراتيجية ما بين اتحاد شركات أنظمة المعلومات الفلسطينية – بيتا وبنك القدس ما هي إلا دليل على الرؤية المشتركة نحو تطوير قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ودعم مسيرة التنمية الاقتصادية الشاملة، فنشكر ونثمن جهود إدارة البنك على مساهمتهم التي ستعزز من دور التكنولوجيا كأهم الروافد وأعمدة الاقتصاد الوطنية عبر الحدث التكنولوجي الأهم في فلسطين (أكسبوتك لعام 2021(، والذي يعد أكبر حدث تقني في فلسطين و منصة الابتكار التي تهدف إلى تحفيز القدرات والكفاءات الداخلية الفلسطينية نحو الابتكار والرقمنة.
يذكر أن بنك القدس كانت له مشاركة فاعلة في إكسبوتك في دروته السادسة عشر حيث يحرص على التواجد بفعالية في المؤتمرات والندوات عالية المستوى وذات الطروحات التفاعلية والتي لها مساس مباشر بالقطاع المصرفي.

مقالات ذات صلة