في بيان له .. مجلس اتحاد الطلبة في جامعة خضوري يعلق الدوام يومي الاثنين والثلاثاء

بيان صادر عن مجلس اتحاد الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية في جامعة فلسطين التقنية خضوري:

قال تعالى: “واعتصموا بحبل الله جميعاً ولا تفرقوا” صدق الله العظيم.
يا جماهير شعبنا الفلسطيني العظيم.
يا ابناء جامعة العرفاتنحييكم بتحية العلم والثورة ،، أما بعد.

انطلاقا من مبدأ التكاتف الطلابي ومن مبدأ الدفاع عن جامعتنا الحكومية الوحيدة وتعزيز صمودها وصمود طلبتها في ظل عدة هجمات من قبل الاحتلال واعوانه على شعبنا الفلسطيني بشكل عام وجامعاتها بشكل خاص وما يتطلب عليه من وقفة جادة من قبل الجميع وعلى راسهم ادارة الجامعة.

وبناء عليه فأننا نؤكد على ما يلي:

أولاً: نثمن وندعم موقف الطلبة الداعمين لمجلس الطلبة في كافة المحطات

ثانياً: نستهجن ونستنكر موقف ادارة الجامعة في المماطلة والتأخير في تنفيذ العديد من المطالب المتفق عليها من عدة اشهر.

ثالثاً: ندعو ادارة الجامعة الى الحوار من اجل الوصول الى حل مرضي يخدم مصلحة الجامعة والطلبة اولا واخيرا في كل الفروع ونعلن عن تضامننا مع اخواننا الطلبة في جامعتنا في فرع العروب.

رابعاً: اخوتنا الطلبة في جامعتنا العريقة نؤكد لكم اننا سنبقى على العهد والوعد في الدفاع عن حقوقكم وانتزاعها “فما ضاع حق من وراءه مطالب”.

خامسا : لن نسمح بتمرير ما يصاغ في الاروقة الضيقة والغرف المغلقة من اجل محاربة مجلس الطلبة واضعافه وسنقف كسد المنيع في وجه كل من يتعاطى مع ذلك.

سادسا : نناشد سيادة الرئيس ابو مازن ودولة رئيس الوزراء ومعالي وزير التعليم العالي والجهات المسؤولة بضرورة التدخل لإنهاء هذه الازمة وإلزام الجميع بمسؤولياتهم.

وأخيراً نعلن لكم عن تعليق الدوام ليومي الاثنين والثلاثاء من الصباح وحتى نهاية الدوام شاملا للامتحانات مع عدم التواجد على ان تفتح ابواب الجامعة وينتظم الدوام ليومي الاربعاء والخميس لإعطاء مهلة لإنهاء هذا الاشكال ونؤكد لكم أننا لن نقف مكتوفي الايدي امام الظلم الواقع على اخوتنا طلبة جامعة خضوري.

ونأمل من ادارة الجامعة الاستجابة لمطالب مجلس اتحاد الطلبة العادلة والوقوف مع مجلسها لتحقيق المزيد لما يخدم طلابنا وإلا سنضطر اسفين لإكمال خطواتنا التصعيدية والتي لن يسبق لها مثيل.

مقالات ذات صلة