مجلس اتحاد الطلبة في جامعة خضوري يقرر تمديد تعليق الدوام حتى يوم الخميس

طولكرم | تلفزيون الفجر

بيان صادر عن مجلس اتحاد الطلبة في جامعة خضوري:

اخواننا الطلبة كنا قد اعلنا سابقا عن انتظام الدوام يومي الاربعاء والخميس لفتح باب الحوار مع ادارة الجامعة خلال ايام التعليق والايام التالية ولكن ردة فعل ادارة الجامعة مع مطالب الطلبة المحقة وعدم اخذ الامور على محمل الجد اقتضى اتخاذ اجراءات نقابية اضافية لكي يعلم الجميع ان الطلبة ومطالبهم اهم من كل الحيثيات والاجراءات التي تعرقل تنفيذها وبناء على ما ذكر سابقا فاننا نذكر لكم مطالبنا والتي لن نتراجع عنها والتي استمرت المطالبة والمتابعة لها عدة شهور وهذا ما جعلنا نصل لهذه المرحلة وبناء عليه فاننا نعلن مطالبنا لكم وهي كما يلي :-

اولا :- تقوية الانترنت وتفعيله في كافة ساحات الجامعة وهذا يعتبر حقا مدفوعا لكل الطلبة

ثانيا:- وضع مظلات ومقاعد في العديد من الاماكن داخل حرم الجامعة وامام بوابة التعليم المستمر من اجل الوقاية من الامطار ولعدم كفاية الاماكن نظرا لازدياد عدد الطلبة في الجامعة .

ثالثا :- توظيف ممرض ذكر في الجامعة علما انه لا يوجد الا ممرضة واحدة وهذا متفق عليه سابقا ولكن لم يتم تنفيذه لاسباب واهية .

رابعا :- زيادة عدد افراد الامن داخل الجامعة .

خامسا :- تعبيد ( تزفييت ) الطريق الواصل للبيوت البلاستيكية والاراضي المستخدمة لطلبة كلية الزراعة والتي تم الاتفاق عليها سابقا ايضا .

سادسا :- اضافة مراسم اضافية لطلبة الدبلوم والفنون .

سابعا :- اعادة صيانة المرافق العامة وغرف الغيار والمختبرات الهندسية والمشاغل .

وبناء عليه ومن منطلق المسؤولية والدفاع عن حقوق الطلبة والتي حملناها على عاتقنا وانتظرنا مرارا وتكرارا تنفيذها من اجل النهوض في واقع جامعتنا التي تستحق منا ان تكون مثلها مثل كل جامعات الوطن بل افضل منها ، ولذلك فاننا نعلن عن استمرار تعليق الدوام ليومي الاربعاء والخميس مع عدم التواجد داخل الجامعة ومع تاجيل الامتحانات مع ترك باب الحوار مفتوحا ونامل من ادارة الجامعة تحديد السقف الزمني بشكل عاجل وسريع لتنفيذ كل هذه المطالب المذكورة اعلاه والتي تم نقاشها خلال الفترة السابقة ..

كما ونثمن اخواننا الطلبة التزامكم الحديدي بقرارات ممثلكم الشرعي والوحيد والبقاء في بيوتكم دعما لموقف مجلسكم وحتى نيل كافة مطالبكم .

سيبقى مجلس الطلبة درعكم الحصين وسدكم المنيع في وجه كل من يحاول سلب حقوقكم

مجلس الطلبة

حركة الشبيبة الطلبية

مقالات ذات صلة