استمرار الأزمة .. الجامعة العربية الأمريكية تصدر بياناً حول دوام يوم غدٍ الاحد ومجلس الطلبة يرد

بيان صادر عن ادارة الجامعة العربية الامريكية

الأبناء الطلبة

كل عام وأنتم بخير

في الوقت الذي تقوم به إدارة الجامعة باتخاذ كافة الإجراءات  داخل الحرم الجامعي وخارجه للمحافظة على سير العملية التدريسية والتي ستؤدي إلى عودة الحياة الجامعية إلى طبيعتها.  قام مجلس الطلبة بالأمس بالإعلان عن تعليق الدوام في الجامعة بدون أي مبررات، ونؤكد لكم بأن المجلس لم يقدم أي مطالب لعمادة شؤون الطلبة من المطالب التي ذكرت في بيان المجلس.

لذا قررت إدارة الجامعة ما يلي:

1. استمرار الدوام كالمعتاد (امتحانات، تدريب، وتدريس) اعتباراً من يوم الأحد الموافق 2\1\2022 وحتى لا يتم إلغاء الفصل الدراسي الحالي، وسيتم احتساب الغيابات وتطبيق الأنظمة حسب الأصول.

2. تجميد نشاط مجلس الطلبة اعتباراً من يوم الأحد الموافق 2\1\2022 إلى إشعار آخر حسب البند رقم ١١ من الباب التاسع من أحكام عامة من نظام مجلس الطلبة المعمول به، وستقوم عمادة شؤون الطلبة بكافة مهام المجلس حسب ما تنص عليه الانظمه.

3. تؤكد إدارة الجامعة على استمرار  تجميد أنشطة كافة الكتل الطلابية والتي تم الإعلان عنها سابقاً بسبب الأحداث التي راح ضحيتها طالب الجامعة الشهيد مهران خليلية.

4. سوف تتخذ إدارة الجامعة إجراءات رادعة بحق أي شخص يحاول تعطيل سير العملية التدريسية.

مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح

إدارة الجامعة

بيان صادر عن مجلس اتحاد الطلبة في الجامعة العربية الامريكية

بسم الله الرحمن الرحيم

إخوتنا الطلبة أخواتنا الطالبات يا أبناء جامعة الشهداء ، نحييكم بتحية العهد والوفاء .

في الوقت الذي نسعى فيه للمطالبة بأدنى حقوقنا ، قامت إدارة الجامعة بغير وجه حق وبقرار قمعي وتعسفي بتجميد مجلس الطلبة والكتل الطلابية ، وعليه :

١- نرفض رفضاً قاطعاً قرار التجميد بحق مجلس إتحاد الطلبة ونطالب ادارة الجامعة بوقف جميع الاجراءات التعسفية والقمعية ضد الطلبة .

٢- إستمرار تعليق الدوام مع عدم التواجد في الجامعة يوم غد الأحد ٢/١/٢٠٢٢ شامل ( الامتحانات / التدريب / التعليم الالكتروني) .

والله ولي التوفيق

إخوتكم مجلس إتحاد الطلبة

مقالات ذات صلة