بالفيديو| الشوالي للفجر عن حبه وانتمائه لفلسطين … “فلسطين تربيناها واشربناها بالحليب”

أطل المعلق الرياضي التونسي في قنوات بي ان سبورت الرياضية عصام الشوالي، ضيفا عبر أثير وشاشة الفجر في برنامج ” طلة فجر” وذلك بعد ان حصد ثلاثة جوائز صنفته ك”افضل معلق رياضي” من خلال جهات مختلفة.


وخلال اللقاء تحدث الشوالي حول مسيرته المهنية وانطلاقته في مختلف الوسائل الاعلامية ليحط الرحال به في قناة الجزيرة الرياضية ” بي ان سبورت” متسلحا بالسعي والمواظبة على المحاولة والتضحية.


هذا وعبر الaوالي عن محبته وانتمائه للقضية الفلسطينية وللشعب الفلسطيني، قائلا” احنا تربيناها وشربناها بالحليب” حول مقدار تعلقهم وشغفهم بفلسطين، معرجا في ذات الوقت على زيارته لأرض فلسطين وتكريمه من قبل الاتحاد الرياضي الفلسطيني .


وحول سؤاله عن بعض النصائح للشباب المحبين لمجال التعليق الرياضي، أكد الشوالي ان هذا المشوار يحتاج الى بذل الجهد والوقت والمعرفة ان التعليق الرياضي ليس مجرد شغف او هواية او تقليد، انما يقرن بأن يكون هنالك تحضير ومهنية ومعلومات اضافة الى ان يكون اسقاط حقيي لهوية وشخصية المعلق على عمله ولا أن يكون نسخة عن غيره بل يحتفظ بصبغته لنفسه.


ومع نهاية اللقاء عبر الشوالي عن امتنانه ومحبته لكافة المتابعين له من الجمهور الفلسطيني، معبرا عن شكره ايضا لشاشة واثير الفجر، متأملا الاستمرارية في الاجتهاد والجد والعطاء.

مقالات ذات صلة