سلطة الطاقة والموارد الطبيعة تنهي أزمة الكهرباء في جزء من محافظة الخليل



ضمن الجهود الحثيثة والمتواصلة التي تقوم بها سلطة الطاقة والموارد الطبيعية في حل مشاكل النقص الحالي في التغذية الكهربائية في محافظة الخليل.

أعلنت سلطة الطاقة في بيان رسمي لها اليوم عن انتهاء مشكلة النقص الكهربائي لكل من قرى التالية (ترقوميا، بيت اولا،نوبه، خراس )، حيث جاءت هذا الخطوة بإشراف مباشر وضمن العديد من الجولات الميدانية التي قام بها معالي رئيس سلطة الطاقة والموارد الطبيعة المهندس ظافر ملحم خلال الأيام الماضية لحل مشكلة النقص الكهربائي في تلك القرى والتي تتغذى من الشركة القطرية، حيث قد عانت هذه المناطق سابقا من اقتطاعات متتالية نتيجة زيادة الأحمال على الخط المغذي الرئيسي لتلك القرى.

وعليه قامت سلطة الطاقه والموارد الطبيعة بنقل أحمال بلدة ترقوميا إلى محطة بيت اولا التي أنشأتها سلطة من أجل تزويد تلك المناطق الفلسطينية بمقدار 7 ميجا، الأمر الذي له أثر إيجابي على عدم تكرار تلك الانقطاعات خاصه في تلك الأجواء الشديدة البروده التي تعاني منها جميع محافظات الوطن.

وبدورها ستواصل سلطة الطاقة استكمال برنامجها في هذا الخصوص لتخفيف المعاناه عن باقي القرى والبلدات الفلسطينية على غرار ما قامت به سابقا في مدينة نابلس.

مقالات ذات صلة