بالصور والفيديو | اشتباكات في جنين.. الاحتلال يشن حملة اعتقالات طالت 35 مواطنًا بالقدس والضفة



شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية، حملة اعتقالات واسعة طالت نحو 35 مواطنًا من مناطق متفرقة بالقدس والضفة الغربية.

وبحسب مصادر مقدسية، فإن قوات الاحتلال، شنت حملة واسعة في بلدة العيساوية بالقدس، واعتقلت ما لا يقل عن 10 مواطنين، عرف منهم: حسين محمود عطية، وقاسم منير درباس، ومحمد عبد الرازم، وإسماعيل ناصر، ويوسف ناصر، ومحمد هيثم مصطفى، وعبدالله محمد أبو ريالة، وحسين شادي عبيد، وعلي وسيم عبيد.

كما اعتقلت قوة إسرائيلية المواطنين وجدي سلامة، وسامي أبو هنية، من بلدة عناتا شرق القدس.

وفي جنين، أفادت القدس ، أن قوات الاحتلال نفذت عملية واسعة أدت لاعتقال 8 مواطنين على الأقل، من بينهم تايه وشاحي، وغسان وشاحي، من منطقة مثلث الشهداء، ومن اليامون اعتقلت الشقيقان محمد، وإيهاب حوشية.

واعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر علاق يحيى من بلدة العرقة غرب جنين، فيما اعتقل الشيخ المحرر عز الدين عمارنة من يعبد جنوب المدينة، وعهد أبو الرب من المدينة، بينما اعتقلت الشاب ضياء سلامة لدى مروره الليلة الماضية على حاجز زعترة وملاحقته ما أدى لسقوطه عن دراجته النارية وإصابته بجروح، وتم نقله عبر إسعاف إسرائيلي. كما أفاد مراسلنا.

وأشارت القدس إلى أن مجموعة من المقاومة أطلقت النار تجاه قوات الاحتلال لدى اقتحامها قرية مثلث الشهداء.

وفي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال 10 مواطنين على الأقل من قرية دير أبو مشعل غرب رام الله، وهم: عثمان تيسير، عبد الله الماكن، محمود ذيب، عدي هيثم، محمود نافع، زهدي مطر، أحمد الخير، عدي عيسى ربيع، صالح درويش.

فيما اعتقل الشابين أحمد عثمان حامد، وأيمن حماد من بلدة سلواد شرق رام الله.

وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر عدي الشرباتي، فيما اعتقلت من يطا 3 مواطنين هم: حمودة أبو طبيخ، ومعاذ محمود مخامرة، ومحمد محمود مخامرة.

مقالات ذات صلة