النبالي والفارس للعقارات وشركة PalPay توقعان اتفاقية للاستفادة من خدمات السداد الالكتروني



وقعت شركة النبالي والفارس للعقارات وشركة PalPay المختصة في حلول وخدمات السداد الإلكتروني، اتفاقية تعاون للاستفادة من خدمات وأنظمة السداد الإلكتروني المتطورة التي تقدمها شركة PalPay . حيث تهدف الاتفاقية إلى تمكين زبائن وعملاء شركة النبالي والفارس من تسديد مستحقاتهم المالية وجعل خيارات السداد متعددة ومتاحة في كل وقت ومكان.
وحول توقيع الاتفاقية مع شركة PalPay، أعرب المدير العام لشركة النبالي والفارس للعقارات، المهندس عماد الخطيب، عن اعتزازه بإنضمام شركة PalPay إلى شركاء النبالي والفارس المعتمدين من أجل تقديم خدمات الدفع الالكتروني للمواطنين، والتي ستمكنهم من تسديد دفعاتهم بشكل سهل وآمن. كما ستسهم الاتفاقية في تمكين الشركة من تطوير خدماتها عبر اتاحة خيار الدفع الإلكتروني كأحد خيارات التسديد المتاحة والمزج بين الحداثة الرقمية مع قطاع العقارات والانشاءات لجعله أكثر تميّزا وسهولة.
وأشار الخطيب إلى أن رؤية الشركة الحالية والمستقبلية تسعى دائماً إلى مواكبة التطور التكنولوجي واضافة خدمات الدفع الالكتروني من باب الحرص على تقديم أقصى طرق التسهيل على الزبائن الحاليين والمستقبليين، بما في ذلك من خدمات تعود بفوائد عديدة تساهم في تيسير حياة المواطن الفلسطيني ورفع المستوى المعيشي له، كما أكد على جهوزية الشركة للانضمام لشبكات الحلول العصرية ومواكبة الشركات العالمية من حيث الجودة والخدمات.

وأكد السيّد معاوية القواسمي، مدير عام شركة PalPay، أن قاعدة شركاء PalPay تزداد يوماً بعد يوم في مختلف أرجاء الوطن، مما يبرهن على ثقة الزبائن والشركاء بخدمات الشركة، وعلى نجاحها المتواصل. كما تحرص الشركة على اتباع استراتيجية تطوير خدماتها عبر اتباع أعلى معايير الجودة وبرمجيات الأمان الرقمي المعتمدة عالمياً والتي تكفل تقديم خدمات سداد إلكتروني عالية الجودة والأمان، وبالتالي توفير خدمات الدفع الالكتروني والتي يستحقها المواطن والمؤسسات على السواء.
كما أوضح القواسمي أن الشركة اليوم باتت تمتلك أكبر شبكة لخدمات الدفع الالكتروني، وأن لها نقاط بيع موزعة في كافة المحافظات، مما مكنها من التوسع في السوق وتوفير خدماتها لمختلف الشرائح والقطاعات. وأضاف أن الشركة تحرص على نشر ثقافة الدفع الإلكتروني مما يسهم في تعزيز الشمول المالي في فلسطين، بحيث تستفيد مختلف الشرائح، لا سيما في المناطق النائية والبعيدة عن مراكز الخدمات، بالإضافة إلى شريحة الزبائن ممن لا يمتلكون حسابات بنكية.
يذكر أن شركة النبالي والفارس للعقارات هي امتداد لمجموعة النبالي والفارس القابضة والتي تم تأسيسها منذ العام 1999 وتعتبر الشركة من أهم الشركات العقارية الرائدة والمتميزة في مجال الإعمار والتطوير العقاري في فلسطين، حيث تم تأسيسها على يد مجموعة من المستثمرين والمهندسين الفلسطينيين، وقد أنجزت الشركة مجموعة كبيرة من المشاريع العقارية في فلسطين، ويرأس مجلس إدارتها الحاج ضرغام النبالي، فيما يرأس الإدارة التنفيذية المهندس خالد فارس.

مقالات ذات صلة