تفاصيلها موجعة.. كلب بوليسي يهاجم كفيفتين داخل منزلهما في طوباس



تلفزيون الفجر | القدس دوت كوم – علي السمودي – أصيبت المواطنة الكفيفة دعاء نمر توفيق عبد الرازق (46 عاماً) من مدينة طوباس بخدوش وتورم في يدها إثر تعرضها وشقيقتها مها (40 عاماً) لاعتداء من كلب بوليسي، خلال اقتحام الاحتلال منزل عائلتهما، دون مراعاة كونها وشقيقتها كفيفتين.

وقالت مها، التي تعيش مع والدتها وشقيقتها دعاء ، إن شقيقتها شعرت نحو الساعة الرابعة والنصف فجرًا بحركة في محيط المنزل، وعندما غادرت سريرها لمعرفة ما يحدث- حيث ساورها اعتقاد أن أحدا يطرق الباب مع العلم أن الباب مغلق من الداخل- تفاجئت بشيء يمسك بها ويسحبها على الأرض بقوة بعد أن تمكن من السيطرة عليها وبدأت تصرخ وتستغيث لإنقاذها.

وأضافت، أن شقيقتها لم تتمكن من رؤية الشيء الذي سحبها واستمرت بالصراخ وهو يجرها حتى وصل بها إلى غرفتها.

وتابعت، أنه تم مهاجمتها ودفعها للخلف ووقعت على السرير، وعندما وضعت يدي عليه اكتشفت أنه كلب، ثم عاد لسحب دعاء مرة أخرى للغرفة الخارجية، وبقيت محتجزة مع والدتي، التي شاهدته وعرفت أنه كلب بوليسي.

وأضافت، “بقينا في حالة رعب وقلق حتى حضر الجنود لمنزلنا ولم يهتموا لما حصل معنا، وقاموا بالتحقيق بدعوى البحث عن مطلوبين وبعد ساعة غادروا المنزل”.

وذكرت مها، أن العائلة تعيش صدمة كبيرة بسبب ما حصل معها، ومغادرة الجنود المنزل دون علاجهم أو الاعتذار عما ارتكبوه من جريمة بشعة.

والجدير ذكره، أن مها مربية في مدرسة النور الأساسية للمكفوفين في جنين.

مقالات ذات صلة