القادي : نتابع اول باول اوضاع جاليتنا في اكرانيا



تلفزيون الفجر | قال الدكتور علي القادي رئيس اتحاد الجاليات الفلسطينية في اوروبا نتابع اول باول اوضاع جالياتنا في اوكرانيا و المساعدة في اخراجهم من اوكرانيا و كذلك استنفرنا قيادات الجاليات في الدول المجاورة لاوكرانيا سواء في بيلاروسيا و بولندا و هنجاريا و سلوفاكيا و رومانيا لاستقبالهم و توفير مكان آمن لهم بالتعاون والتنسيق الكامل مع سفارتنا في تلك الدول.

وقال لقد تم استقبال العديد من طلبتنا الفلسطينين و العرب القادمين الى الدول التي ذكرتها و استقبلهم وفد من الجاليات والسفارة الفلسطينية وجميعهم بخير وبامان .

واكد القادي ان الاتحاد يتواصل مع جميع الجهات سواء الاوربية والروسية من خلال قيادات الجاليات المنتشرة في معظم الدول من اجل حماية و سلامة جاليتنا بتوجيه و تنسيق مع دائرة شؤون المغتربين في منظمة التحرير الفلسطينية .

وثمن القادي جهود الجميع من ابناء و قيادة الجاليات الفلسطينية على وقفتهم و متابعتهم مؤكدا على التعاون مع قيادات الجاليات العربية و الاسلامية لاجل حماية رعاياهم و راعينا و توفير اللازم لهم مقدرا عاليا دور السفارات الفلسطينية و وزارة الخارجية ومتابعة سيادة الرئيس ودولة رئيس الوزراء المتواصلة لاوضاع الجالية في اوكرانيا و سلامتهم .

مقالات ذات صلة