أجواء خماسينية قادمة .. إليكم حالة الطقس حتى يوم الاثنين



تفاصيل الحالة الجوية حتى يوم الاثنين بحسب الارصاد الجوية الفلسطينية:

الجمعة 2022/03/04 : يكون الجو غائما جزئيا الى غائم وباردا الى شديد البرودة و تبقى درجات الحرارة أقل من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة فوق بعض المناطق والرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج .

هذه الليلة : يكون الجو غائما جزئياً باردا خاصة فوق المرتفعات الجبلية ، الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة  السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

السبت 2022/03/05 : يكون الجو غائما جزئيا الى صاف ولطيفا نهارا و يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام والرياح شمالية شرقية الى شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

الأحد 2022/03/06 : يكون الجو  خماسينيا غائماً وجافا ومغبرا، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق،  ويطرأ ارتفاع ملموس أخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية ويبقى وخلال ساعات الليل يطرأ انخفاض على الحرارة وارتفاع على الرطوبة ويتوقع ليلا سقوط أمطار متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة  السرعة مع هبات قوية احياناً  والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج .

الاثنين 2022/03/06 يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم وبارداً نسبياً إلى بارد خاصة فوق المرتفعات الجبلية، حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة وتكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق ، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفية الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتحذر دائرة الأرصاد الجوية الأخوة المواطنين من تدني مدى الرؤية الأفقية.

مقالات ذات صلة