البنك الوطني يطلق حملة “لأنك طبيب تميَز” الخاصة بالأطباء



تحت عنوان “لأنك طبيب..تميَز”، أعلن البنك الوطني اليوم عن إطلاق حملة خاصة بالأطباء الفلسطينيين تشمل مجموعة من المميزات الحصرية على جميع الخدمات البنكية والتسهيلات المصرفية لقطاع الأطباء.
من خلال الحملة، يمكن للأطباء الانضمام الى برنامج “بلاتينيوم” (كبار العملاء) والحصول على مميزاته، بالإضافة الى الحصول على برامج تمويل متنوعة بمزايا منافسة على كافة أنواع القروض بأسعار فوائد تفضيلية وإعفاء من عمولات المنح مع فترات سماح تصل الى 6 أشهر. كما تصل نسبة التمويل للقروض السكنية لغاية 85% لكافة أنواع القروض العقارية برهن وتشمل، شراء سكن، شراء أراض، تسييل عقار، تسييل أراض، وبفترة سداد تصل لغاية 25 عاما. ويقدم البنك كذلك للأطباء بطاقات ائتمان بسقوف مرتفعة ومزايا متعددة ومعفاة من رسوم الإصدار والاشتراك السنوي لمدة 5 سنوات، وإمكانية إصدار بطاقات فرعية معفاة من رسوم الإصدار. بالإضافة الى ذلك يقدم البنك ميزة شراء المديونيات دون عمولة منح.
وتعليقا على ذلك، قال الرئيس التنفيذي للبنك الوطني سلامة خليل، إن هذه الحملة هي أبسط شيء ممكن أن يقدمه البنك لجنودنا البيض تقديرا لجهودهم المتواصلة في تقديم الرعاية الصحية لأبناء شعبنا، خاصة في ظل جائحة كورونا ووقوفهم في الصف الأول لحمايتنا من الوباء. وأشار خليل أن الحملة تم بناءها وفقا للاحتياج المالي الفعلي لهذه الشريحة الواسعة، لتلبيته والمساهمة سد احتياجاتهم المالية.
والجدير ذكره، أن الحملة تنتهي في نهاية شهر أيلول من العام الحالي، وتقدم تأمين مجاني على الحياة للمقترضين والمقترضات، كما وتقبل العملات الرئيسية الثلاثة المتداولة في فلسطين، الدولار الأمريكي، والدينار الأردني، والشيكل.

مقالات ذات صلة