اللواء الطيراوي يفتح النار على اشتية: طفح الكيل وأنت لا تمثلني بالحكومة ولا تمثل فتح



أصدر عضو اللجنة المركزية لحركة فتح اللواء توفيق الطيراوي تصريحا صحفياً لاذعاً اليوم الأحد ضد رئيس الوزراء محمد اشتية.

وفتح الطيراوي في بيانه الذي نشره على صفحته الرسمية على “فيسبوك” النار على اشتية لـ”استقباله عدداً من رجال الأعمال المشبوهة الفاسدين، والمعتدين على أملاك الغير بالتزوير والنصب والاحتيال من مدينة أريحا، وعلى رأسهم المدعو وسام أبو ستة (كعابنة)”.

وأوضح أن “اشتية استقبلهم اليوم في مكتبه برام الله، واستمع إلى شكواهم ضد تسوية الأراضي التي يدعون فيها أن البعض يستغل قراراتها لابتزاز المستثمرين ويقصدون أنفسهم، في الوقت الذي يستولون فيه هم أنفسهم على آلاف الدونمات من أراضي الغير بادعاءات باطلة وبوثائق غير سليمة قانونياً ويعرضون في اللقاء تضحياتهم المدعاة في استثماراتهم في محافظة أريحا والأغوار لجعل آلاف الدونمات قابلة للاستثمار والبناء”.

وقال الطيراوي في معرض رده على وعد اشتية لهم باتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة من أجل تسهيل الاستثمار في المحافظة من خلال لجنة وزارية متخصصة يعتزم تشكيلها لهذا الغرض: “كنت قد أبلغتك و أبلغت الرئيس (محمود عباس) عن بعض هؤلاء وأفعالهم وفسادهم سابقاً”.

وخاطب اشتية قائلا “كلفك الرئيس حينها بتشكيل لجنة تحقيق بالخصوص، وها أنت تضرب بعرض الحائط كل النصائح والتوصيات ممن يحرصون عليك كونك تشكل حكومة من حركة فتح”.

وختم “لكن أقول لك الآن كفى يا اشتية وعوداً للمواطنين بما لا تفعل ولا تستطيع، وكفى تكريماً للفاسدين والسارقين والمارقين، لقد طفح كيل الناس، فارجع عما تفعل قبل أن يسبق السيف العدل”.

مقالات ذات صلة