بالفيديو والصور : بينهم فتاة .. نحو 30 معتقلًا بالقدس والضفة



شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية، حملة اعتقالات ودهم واسعة في مناطق متفرقة من القدس، والضفة الغربية.

وبحسب مؤسسات الأسرى، فإن قوات الاحتلال اعتقلت ما لا يقل عن 30 مواطنًا خلال مداهمتها لمنازل عشرات المواطنين في مدن وبلدات وقرى القدس والضفة.

وفي أبو ديس شرقي القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال نافز جفال والد الشهيد الطفل يامن الذي استشهد منذ أسابيع قليل، كما اعتقلت 11 مواطنًا هم: محمود جفال، نادر جفال، محمد لافي، مهدي عفانة، محمد حلبية، محمد عياد، عبد الله أبو سبيتان، عمرو جفال، عمر مخارزة، محمد صلاح صقر، إياد العمارين.

كما اعتقلت تلك القوات، الطفلين نور غلمة، ومصطفى جعبري من بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى.

ومن طولكرم، اعتقلت قوات الاحتلال 9 مواطنين هم: الأسير المحرر عبادة شديد، والمحرر محمد الملاح، وعمر شديد وجمعيهم من قرية علار، فيما اعتقلت الأسير المحرر حاتم فقها، ونجله قسام حاتم فقها، وإسلام العابودي، وإسلام الأسود، وأحمد أبو جبارة، وجمعيهم من قرية كفر اللبد، وعلي العبوشي من كفر عبوش.

وفي نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال الطالبة في جامعة النجاح عايدة المصريـ وزميلتها آمنة اشتية التي تقطن في قرية تل غرب المدينة، فيما اعتقلت الفتى غيث نصار، والشاب يوسف قط من قرية مادما جنوبًا.

وفي جنين، اعتقل صبحي القنيري من يعبد، ومجدي نواصرة من فحمة، وسلمت قوة إسرائيلية الأسير المحرر محمد رؤوف حمدان من عرابة بلاغًا لمراجعة أجهزة مخابراتها.

مصادر محلية: قوات الاحتــلال تعتقل الشاب مجدي نواصرة عقب اقتحام منزل عائلته في بلدة فحمة جنوب جنين.
مصادر محلية: قوات الاحتــلال تعتقل الشاب صبحي القنيري عقب اقتحام منزله في بلدة يعبد بجنين.

في حين اعتقل الفتى يزن عامر صباح من بلدة تقوع جنوب بيت لحم.

مقالات ذات صلة