شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ كابي تشارك في رعاية بطولة القدس والكرامة



تشارك شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ كابي في رعاية بطولة القدس والكرامة لكرة القدم والتي ينظمها الاتحادين الفلسطيني والأردني لكرة القدم في الفترة بين 19 و30 من الشهر الجاري، تحت رعاية فخامة الرئيس محمود عباس وجلالة الملك عبد الله الثاني، وتضم البطولة ستة فرق فلسطينية وأردنية.

وأعلنت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ كابي عن رعايتها للبطولة من خلال تقديم عبوات المياه والعصائر اللازمة للبطولة، لتكون منتجات شركة المشروبات الوطنية هي المشروب الرسمي للبطولة والتي تستضيفها فلسطين في مدينتي القدس والخليل، من خلال ملعب هواري بومدين في محافظة الخليل واستاد الشهيد فيصل الحسيني بمحافظة القدس.

وشكر رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الفريق جبريل الرجوب شركة المشروبات الوطنية على وجودها ضمن الشركات الراعية للبطولة، مؤكداً أهمية دور شركات القطاع الخاص الفلسطيني في رعاية الأحداث والفعاليات الشبابية والرياضية والكشفية التي تحتضنها فلسطين.
ولفت الرجوب إلى إن هذه الرعاية تأتي من إيمان القائمين على الشركة بضرورة الاستثمار في قطاع الشباب والرياضة الذي يعد أحد أهم مجالات الاستثمار عالمياً، آملا أن تتبع باقي شركات القطاع الخاص خطى شركة المشروبات الوطنية وباقي الشركات الراعية لبطولة القدس والكرامة وأن تستثمر وترعى الرياضة الفلسطينية دوماً.

وقال المدير العام لشركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ كابي السيد عماد الهندي “تحرص الشركة على رعاية النشاطات الرياضية الفلسطينية لقناعتنا التامة بأهمية الرياضة في حياة الشباب الفلسطيني ومدى اهتمامه بالرياضة وخاصة كرة القدم والحرص على متابعتها”، مضيفاً أن هذه البطولة التي تضم صفوة الأندية الفلسطينية والأردنية من شأنها أن تعزز العلاقات الأخوية الرياضية بين فلسطين والأردن، كما تتيح للمشجع الفلسطيني أن يشاهد مباريات بمستوى تنافسي عالٍ.

واعتبر الهندي أن هذه البطولة تؤكد على قدرة فلسطين على استضافة البطولات والمناسبات الرياضية الكبيرة، كما يؤكد على حقها في الملعب البيتي والذي حصلت عليه بعد جهود استمرت لفترة طويلة، وأوضح الهندي أن رعاية هذه البطولة تأتي تعزيزاً لنهج الشركة في دعم قطاع الشباب والرياضة والسعي للارتقاء به لأعلى المستويات.

ويشارك في هذه البطولة بطل الدوري الأردني نادي الرمثا ووصيفه نادي الوحدات، إلى جانب حامل لقب كأس الأردن نادي الفيصلي، ومن فلسطين يشارك بطل دوري المحافظات الشمالية شباب الخليل وبطل دوري المحافظات الجنوبية نادي شباب رفح، ووصيف دوري المحافظات الشمالية وممثل مدينة القدس في البطولة نادي جبل المبكر،وتتوزع الفرق على مجموعتين.

يذكر أن شركة المشروبات الوطنية ترعى بشكل مستمر الفعاليات والمشاريع الداعمة للشباب والرياضة الفلسطينية، ضمن رؤيتها لضرورة تعزيز هذه المجالات وتمكين الشباب. وساهمت على مدار السنوات السابقة بتجهيز عددٍ من الفرق السنّية المختلفة في الأندية والمدارس والفرق النسوية في رياضات كرة القدم وكرة السلة والفروسية والمبارزة.

مقالات ذات صلة