لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

التأمين الوطنية NIC تساهم في رعاية وثيقة التأمين لمعرض الغذاء الفلسطيني “غذاؤنا 2022”



– ساهمت شركة التأمين الوطنية NIC في رعاية وثيقة التأمين لمعرض الغذاء الفلسطيني ” غذاؤنا 2022 ” والذي نظمه إتحاد الصناعات الغذائية بمدينة نابلس.
وأكد مدير عام شركة التأمين الوطنية NIC أحمد مشعشع ان أهمية مشاركة الشركة في دعم معرض غذاؤنا تأتي لدعم الاقتصاد الوطني وخاصة الصناعات الغذائية الفلسطينية لرفع من شأن المنتج الفلسطيني لتمكينه من المنافسة داخل وخارج حدود الوطن وزيادة حصته السوقية وبذلك تعود فائدة دعم المنتج الفلسطيني على كافة المجتمع الفلسطيني.
وفي كلمته قال مدير عام اتحاد الصناعات الغذائية الفلسطينية بسام أبو غليون “إن هدف المعرض هو تعريف المواطن الفلسطيني بالمنتجات الغذائية وبجودة المنتج الوطني، وهو بمثابة تقليد سنوي وظاهرة اقتصادية ينظمها الاتحاد العام للصناعات الغذائية الفلسطينية”.
وتابع نحن نشكر كافة الشركات الراعية والمساهمة في إعداد وإنجاح هذا المعرض وبالخصوص شركة التأمين الوطنية لرعايتها وثيقة التأمين حيث يعتبر هذا دعم للشركات والمؤسسات المشاركة كون أنه تشملهم تغطية تأمينية شاملة طيلة أيام المعرض حيث أنه سيشارك فيه نحو 50 شركة من كبرى الشركات العاملة في الصناعات الغذائية، الى جانب مشاركة جمعيات نسوية منتجة.
يذكر أن شركة التأمين الوطنية المساهمة العامة NIC هي من أولى شركات التأمين الفلسطينية التي تأسست عام 1992، وحافظت الشركة على مركز الصدارة في قطاع التأمين في فلسطين على مدار أكثر من 29 عاماً، هذا وتعمل الشركة وفق محركات استراتيجية للنمو المستمر وذلك من خلال شبكة فروعها ومكاتبها ووكلائها المنتشرة في جميع انحاء فلسطين، بالإضافة الى تعزيز دورها الريادي في التنمية المجتمعية من خلال استراتيجية المسؤولية الاجتماعية للشركة.

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة