حالة الطقس ثاني أيام عيد الفطر



تلفزيون الفجر | نشر الراصد الجوي ليث العلامي، توقعاته لحالة الطقس في البلاد خلال أيام عيد الفطر السعيد، متوقعا أن تزداد نسب الغبار تدريجياً الليلة ونهار يوم غد الثلاثاء بفعل كتلة خماسينية جديدة.

وأضاف العلامي في منشور عبر صفحته الشخصية على فيسبوك، ” إن أيام الأربعاء والخميس والجمعة، ستنخفض الحرارة بشكل ملموس، لتكون الاجواء لطيفة ومُنعشة نهاراً، باردة ليلاً”.

من جهتها، توقعت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية أن يكون الجو في ثاني أيام عيد الفطر، سيتأثر بأجواء خماسينية حارة جدا ، حيث يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي بحدود 6 درجات مئوية.

وأوضحت دائرة الأرصاد ان الأجواء الخماسينية ستترافق مع رياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط ف ساعات المساء والحليل ، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

يوم الأربعاء ثالث أيام عيد الفطر المبارك: يكون الجو صافياً إلى غائم جزئي ومعتدلا ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات الحرارة ، والرياح غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

فيما يكون الجو يوم الخميس المقبل غائما جزئيا لطيفا ومعتدلا ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات الحرارة ، والرياح غربية الى جنوبية غربية معتدلة إلى تنشط السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج .وفقا لدائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية

مقالات ذات صلة