4500 دولار جوائز على شكل حسابات توفير شهرياً
البنك الوطني يطلق حملة اقراض مع فترة سماح لغاية العام 2023



: تحت شعار “قرضك اليوم وقسطك في 2023”، أطلق البنك الوطني اليوم حملة للمقترضين الافراد تعطيهم فرصة  البدء بسداد أقساطهم  في العام 2023  من خلال منحهم فترة سماح تصل الى 9 شهور. وتشمل الحملة جميع أنواع القروض للأفراد من قروض شخصية، وقروض السيارات، والقروض العقارية، وقروض شخصية لتحسين السكن، وتتميز بأسعار فوائد تفضيلية خاصة على القروض بعملة الشيكل، ونسب عمولات مخفضة مع إعفاء تام من عمولة المنح للقروض العقارية. يستطيع الاستفادة من الحملة المقترضين الجدد، والعملاء المقترضين الذين يرغبون برفع قيمة قروضهم خلال فترة الحملة. وتشمل الحملة كذلك سحوبات للمشتركين على جوائز نقدية تقدم على شكل حسابات توفير بقيمة 900 دولار أمريكي لكل جائزة ولخمسة فائزين شهريا. 

تعليقا على ذلك، قال الرئيس التنفيذي للبنك الوطني سلامة خليل، إن الهدف من إطلاق الحملة هو تخفيف الأعباء المالية عن العملاء المقترضين والذين يرغبون بالحصول على قروض جديدة بكافة العملات الرئيسية المتداولة في فلسطين، عن طريق منحهم  فترة سماح أطول من المعتاد لموعد دفع أول قسط مترتب على القرض، وبأسعار عمولات وفوائد تفضيلية.

تشمل الحملة مميزات عديدة، مثل التأمين المجاني على حياة المقترضين طوال عمر القرض، وإمكانية الحصول على بطاقات ائتمانية ماستر كارد ذهبية وفضية معفاة من رسوم الإصدار للسنة الأولى، بالإضافة الى إمكانية الاستفادة من البرامج المصرفية المتنوعة الموجودة لدى البنك وأسعارها المنافسة. تبدأ الحملة في 1/6/2022 وتنتهي في 30/9/2022.  

مقالات ذات صلة